أخبار الرياضة

غيمارايش البرتغالي يفرض التعادل على الارسنال ويؤجل تأهله بالدوري الاوروبي

غيمارايش

06.11.2019 | 22:51

زاد فيتوريا غيمارايش متاعب ضيفه أرسنال الإنكليزي وأجل تأهله إلى الدور الثاني عندما أرغمه على التعادل 1-1 الأربعاء في الجولة الرابعة من منافسات المجموعة السادسة ضمن مسابقة الدوري الأوروبي "يوروبا ليغ" لكرة القدم.

وكان أرسنال في طريقه إلى خطف فوز ثمين من النادي البرتغالي بهدف لمدافعه الدولي الألماني السابق شكوردان مصطفي (80)، بيد أن الفريق البرتغالي الذي حصد نقطته الأولى في المسابقة، نجح في إدراك التعادل عبر البرازيلي برونو دوارتي في الدقيقة الأولى من الدقائق الخمس التي احتسبت وقتا بدل ضائع.

وكان أرسنال يمني النفس بفوزه الرابع تواليا في المسابقة وحسم تأهله مبكرا، بيد أنه أرغم على التعادل الإيجابي وتأجل بالتالي تأهله على الأقل حتى الغد عندما يلتقي ستاندار دو لياج البلجيكي الثالث (3 نقاط) مع ضيفه إينتراخت فرانكفورت الألماني الثاني (6 نقاط)، حيث سيضمن المدفعجية التأهل مع الفريق الألماني في حال فوز الأخير.

وأقيمت المباراة الأربعاء لتفادي الازدحام المروري في ظل إقامة مباراة لجار منافسه، سبورتينغ براغا، ضد بشيكتاش التركي الخميس في موقع على بعد 20 دقيقة من ملعبه.

وتابع أرسنال نتائجه المخيبة في الآونة الأخيرة وفشل للمباراة الرابعة على التوالي في تحقيق الفوز في مختلف المسابقات (تعادلان في الدوري وخسارة بركلات الترجيح في كأس الرابطة)، وتحديدا منذ تغلبه على فيتوريا غيمارايش 3-2 في الجولة الثالثة من المسابقة القارية.

سيريانيوز

منظمة تتهم "الادارة الذاتية" بارتكاب انتهاكات بحق معتقليها .. وواشنطن تعلق

اتهمت منظمة "العفو الدولية" الادارة الذاتية لشمال وشرقي سوريا، بارتكاب انتهاكات بحق المدنيين المعتقلين في السجون التابعة لها، بالمناطق الخاضعة تحت سيطرتها، فيما علقت الخارجية الامريكية على ذلك، مشيرة الى انها ستعمل على مراجعة هذه التقارير.