أخبار الرياضة

مانشستر يونايتد يحتاج الى التمدبد لتخطي عقبة نوريتش وبلوغ نصف نهائي كأس انكلترا

مانشستر يونايتد

28.06.2020 | 08:39

احتاج مانشستر يونايتد الى التمديد وستة تبديلات لتخطي عقبة نوريتش بعشرة رجال وحارسه الهولندي المتألق تيم كرول بنتيجة 2-1، وبلوغ الدور نصف النهائي من كأس انكلترا لكرة القدم.

ودخل يونايتد الى اللقاء على ملعب "كارو رود" مرشحا للفوز ليس فقط لأنه تغلب في مناسبتين على منافسه في الدوري هذا الموسم، بل لأن نوريش يتذيل ترتيب البرميرليغ.

وافتتح النيجري اوديون ايغالو النتيجة للشياطين الحمر (51) وعادل تود كانتويل لأصحاب الارض (75)، قبل أن يمنح القائد هاري ماغواير بطاقة التأهل لفريقه (118)، علما أن نوريتش أكمل اللقاء بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 88 إثر طرد السويسري تيم كلوزه.

وافتتح ايغالو التسجيل بعد أن رفع لوك شو عرضية عن الجهة اليسرى وصلت الى الاسباني خوان ماتا داخل المنطقة، مررها الى النيجيري الذي تابعها في الشباك من مسافة قريبة (51).

وهو الهدف الخامس لايغالو، المعار الى يونايتد من شنغهاي غرينلاند الصيني منذ كانون الثاني الفائت، في أربع مباريات بدأها أساسيا، وعادل فريق الـ"كاناريز" من تسديدة رائعة لتود كانتويل إلى يسار الحارس الارجنتيني سيرخيو روميرو (75).

وأكمل نوريتش اللقاء بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 88 إثر طرد مباشر للسويسري كلوزه إثر لإمساكه بإيغالو وإسقاطه أرضا.

الا ان كرول حرم يونايتد من التأهل في الوقت الاصلي إثر تصديه على دفعتين ببراعة لتسديدتي بوغبا ومايسون غرينوود (90+6) ليلجأ الفريقان الى التمديد.

الا ان المدافع الدولي الانكليزي منح يونايتد بطاقة العبور الى ملعب "ويمبلي" بعدما وصلته الكرة على مسافة قريبة من المرمى بعدما ارتدت من بن غودفراي تابعها في الشباك (118).

ويختتم الدور نصف النهائي الاحد بمباريات مانشستر سيتي مع نيوكاسل، تشلسي مع ليستر سيتي وأرسنال مع شيفيلد.

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.