أخبار الرياضة

يوفنتوس يحقق فوزه الاول بقيادة مدربه الجديد بيرلو بثلاثية أمام سمبدوريا

يوفنتوس

21.09.2020 | 19:21

نجا يوفنتوس من كمين سامبدوريا بعد فوز لافت 3-0 أكده بالدقائق الأخيرة في المباراة الرسمية الأولى لمدربه الجديد أندريا بيرلو وسط تألق نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو في المرحلة الأولى من مسابقة الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وكان يوفنتوس الطرف الأفضل بالمجمل والأكثر تهديداً على المرمى لكنه عانى كثيراً قبل ضمانه للنقاط الثلاث الأولى له في المسابقة.

وسجّل السويدي ديان كولوسيفسكي الوافد الجديد هدف يوفنتوس الأول مع الدقيقة (13) قبل أن يضيف بونوتشي الهدف الثاني (78).

وتابع البرتغالي كريستيانو رونالدو تألقه بعد إسهامه في الهدف الأول عندما أضاف الهدف الثالث للسيدة العجوز قبل دقيقتين من نهاية المواجهة.

وهذه المرة الأولى التي يسجل بها رونالدو في افتتاح مباريات يوفنتوس في الدوري الإيطالي.

وكان بيرلو يخوض مباراته الرسمية الأولى كمدرب لفريق "السيدة العجوز" الذي استعان بلاعب وسطه السابق بعد إقالة ماوريتسيو ساري إثر الخروج المخيب من ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا على يد ليون الفرنسي.

 

 

سيريانيوز

 

 

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.