أخبار الرياضة
نابولي يهزم سبيزيا بثلاثية ويبلغ ربع نهائي كأس إيطاليا
نابولي
تأهل نابولي إلى الدور ربع النهائي لكأس إيطاليا لكرة القدم، بفوزه على سبيزيا 3-1.
افتتح البولندي بيوتر زيلينسكي التسجيل في الدقيقة الثالثة، ليدرك بعدها الفريق الذي يحتل المركز العاشر في الدرجة الثانية التعادل عن طريق أنتونيو بيكولو في الدقيقة 35.
واستمر التعادل حتى الدقيقة 55، حينما اضاف إيمانويل جياكيريني الهدف الثاني، ليضيف بعدها بدقيقتين مانولو غابياديني الهدف الثالث.
وسيلعب نابولي في الدور ربع النهائي مع الفائز في المباراة بين فيورنتينا وكيفو التي تقام الأربعاء.
وسيحل أتالانتا الأربعاء أيضاً ضيفاً على يوفنتوس حامل اللقب، في حين يستضيف ميلان تورينو يوم الخميس. وسيقام لقاء إنتر مع بولونيا الثلاثاء القادم، فيما تقام مباراتي ساسولو مع تشيزينا ولاتسيو مع جنوى يوم الأربعاء القادم، وينتهي الدور ثمن النهائي باستضافة روما لسامبدوريا يوم الخميس المقبل.
سيريانيوز
TAG: كأس ايطاليا
الشرع: لانية لدخول سوريا لبنان.. وقضية النازحين من اكثر الملفات تتطلب معالجة
حالات اغماء وبكاء طلاب بكالوريا بسبب مادة الرياضيات
مقتل عنصرين من وزارة الدفاع بهجوم مسلحين شرق حلب
وفاة طالب وإصابة آخر بحادث سير في البوكمال
وزير المالية: نظام رواتب شامل يشمل كافة القطاعات العام المقبل
قوات الاحتلال الاسرائيلي تواصل توغلها غرب درعا
روسيا: نناقش إعادة هيكلة قاعدتينا العسكريتين في سوريا
جامعة حمص تفرض اجراءات جديدة. منع التدخين وضبط المخالفات السلوكية
الشيباني يبحث مع وفد أوروبي التعاون في مجال حقوق الإنسان


