أخبار الرياضة

ركلة جزاء راموس تقود ريال مدريد لفوز صعب على ملعب اتلتيك بلباو

ريال مدريد

05.07.2020 | 20:55

وسّع ريال مدريد الفارق مع برشلونة في صدارة ترتيب الدوري الإسباني لكرة القدم الى سبع نقاط موقتا، بفوزه الأحد على مضيفه أتلتيك بلباو 1-صفر في المرحلة الرابعة والثلاثين، بفضل ركلة جزاء لقائده سيرخيو راموس.

وزاد النادي الملكي الضغط بشكل كبير على برشلونة بطل الموسمين الماضيين ومدربه كيكي سيتيين، قبل ان يحل النادي الكاتالوني ضيفا على فياريال  في المرحلة ذاتها.

وواصل ريال تحقيق النتائج المثالية منذ استئناف منافسات الليغا الشهر الماضي بعد توقف منذ آذار بسبب فيروس كورونا المستجد، اذ حقق فوزه السابع في سبع مباريات، بينما اكتفى برشلونة بثلاثة انتصارات وثلاثة تعادلات في ست مباريات حتى الآن.

ويدين ريال بنقاط المباراة لراموس للمباراة الثانية تواليا، بعدما كان قد منحه الفوز على ضيفه خيتافي (1-صفر) الخميس في المرحلة السابقة.

وهي المرة الثالثة منذ استئناف المنافسات، يفوز ريال بفضل ركلة جزاء من قائده وقطب دفاعه راموس الذي رفع رصيده من ركلات الجزاء الى 22 تواليا، ورصيده من الأهداف في الليغا هذا الموسم الى 10.

سيريانيوز

جيفري: لا نمتلك الموارد النفطية في سورية ولا نسيطر عليها ولا نديرها

قال المبعوث الأمريكي إلى سوريا جيم جيفري إن "حكومة الولايات المتحدة لا تمتلك الموارد النفطية في سوريا ولا تسيطر عليها ولا تديرها" وذلك في معرض تعليقه على اتفاق نفطي بين "قوات سورية الديمقراطية" (قسد) وشركة أمريكية.