أخبار الرياضة

الاردن يسقط أمام البحرين .. والكويت يقلب الطاولة على السعودية ببطولة غرب آسيا

الكويت

05.08.2019 | 09:11

استهل المنتخب الاردني لكرة القدم مشواره بخسارة غير متوقعة امام نظيره البحريني الذي تغلب عليه 1-0 الاحد في افتتاح منافسات المجموعة الثانية من بطولة غرب آسيا التي تقام مبارياتها في مدينة اربيل.

ويدين المنتخب البحريني بفوزه الى المخضرم اسماعيل عبد اللطيف الذي احرز هدف المباراة الوحيد (69).

وفي المواجهة الخليجية، قلبت الكويت الطاولة على السعودية التي افتتحت التسجيل عبر ربيع سفياني في الدقيقة 13 بكرة ارضية سددها قوية على يسار الحارس سليمان عبد الغفور.

ونجح المنتخب الكويتي بمعادلة النتيجة في الدقيقة 24 عن طريق حسين موسوي من ركلة جزاء نفذها بمهارة ارضية على يسار الحارس السعودي مصطفى ملائكة.

وحرم  قائم المرمى الكويتي المنتخب السعودي من التقدم مجددا عندما صد ركلة جزاء نفذها  كريم القحطاني (31)، ثم بعدها بخمس دقائق اضاع حاتم بلال فرصة جديدة للمنتخب السعودي عندما سدد كرة قوية مرت فوق العارضة الكويتية بقليل.

وشهد الشوط الثاني منذ انطلاقه تفوقا فنيا للمنتخب الكويتي وتمكن فيصل عجب من ترجمة ذلك التفوق الى هدف التقدم من كرة سددها مباشرة بيسراه قوية على يمين ملائكة (67).

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.