أخبار الرياضة

قرعة غرب آسيا تضع سورية بالمجموعة الأولى الى جانب العراق واليمن وفلسطين ولبنان

سورية

21.07.2019 | 08:56

اوقعت قرعة بطولة غرب آسيا بكرة القدم التي جرت في مقر الاتحاد العراقي ببغداد المنتخب السوري في المجموعة الأولى إلى جانب منتخبات العراق واليمن وفلسطين ولبنان.

وتقام مباريات هذه المجموعة في مدينة كربلاء العراقية اعتبارا من الـ30 من الشهر الجاري فيما يلتقي منتخبنا في أولى مبارياته في هذه المجموعة مع نظيره اللبناني في الثاني من الشهر القادم.

وفي مباراته الثانية يلتقي مع المنتخب اليمني في الخامس من الشهر نفسه ومع نظيره العراقي في الثامن من الشهر ذاته ويختتم مبارياته في الحادي عشر من الشهر ذاته مع نظيره الفلسطيني.

وضمت المجموعة الثانية التي ستقام منافساتها في مدينة أربيل كلا من الأردن والسعودية والكويت والبحرين.

وينص نظام البطولة على تأهل الأول من كل مجموعة إلى المباراة النهائية التي ستقام على استاد كربلاء الدولي في الرابع عشر من الشهر القادم.

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.