أخبار الرياضة

قرعة غرب آسيا تضع سورية بالمجموعة الأولى الى جانب العراق واليمن وفلسطين ولبنان

سورية

21.07.2019 | 08:56

اوقعت قرعة بطولة غرب آسيا بكرة القدم التي جرت في مقر الاتحاد العراقي ببغداد المنتخب السوري في المجموعة الأولى إلى جانب منتخبات العراق واليمن وفلسطين ولبنان.

وتقام مباريات هذه المجموعة في مدينة كربلاء العراقية اعتبارا من الـ30 من الشهر الجاري فيما يلتقي منتخبنا في أولى مبارياته في هذه المجموعة مع نظيره اللبناني في الثاني من الشهر القادم.

وفي مباراته الثانية يلتقي مع المنتخب اليمني في الخامس من الشهر نفسه ومع نظيره العراقي في الثامن من الشهر ذاته ويختتم مبارياته في الحادي عشر من الشهر ذاته مع نظيره الفلسطيني.

وضمت المجموعة الثانية التي ستقام منافساتها في مدينة أربيل كلا من الأردن والسعودية والكويت والبحرين.

وينص نظام البطولة على تأهل الأول من كل مجموعة إلى المباراة النهائية التي ستقام على استاد كربلاء الدولي في الرابع عشر من الشهر القادم.

سيريانيوز

منخفض جوي ملموس.. هطولات ثلجية على المرتفعات.. وتحذيرات من الضباب وتشكل الجليد

تتعرض البلاد لمنخفض جوي ملموس، مترافق بكتلة هوائية باردة، مع فرصة مهيأة لتساقط هطولات ثلجية على المرتفعات الجبلية، وسط تحذيرات صادرة من الأرصاد الجوية، من تشكل الصقيع والجليد والضباب في أغلب المناطق.

الجعفري: نرفض استنتاجات مستقبلية لبعثة تقصي الحقائق حول حادثة الكيماوي بدوما

انتقد مندوب سوريا الدائم إلى الامم المتحدة بشار الجعفري، آلية التحقيق لفريق بعثة تقصي الحقائق، التابعة لمنظمة حظر الأسلحة الكيميائية، في سوريا، لا تستند إلى أي "أدلة " ولا تعكس أي" مصداقية" في الاستنتاجات التي توصلت إليها.