علوم وتكنولوجيا

واتسآب” تتيح نقل المحادثات من “أندرويد” إلى “آيفون”

10.08.2020 | 20:50

يعتزم تطبيق التراسل الفوري "واتساب" اختبار خدمة جديدة لمستخدميه تتيح نقل المحادثات من الأجهزة العاملة بنظام تشغيل "أندرويد" إلى هواتف "آيفون" وذلك للمرة الأولى.

وذكرت مواقع متخصصة أن  التقنية الجديدة يمكنها مزامنة سجل الدردشة الخاص بالمستخدم بين منصتي "أندرويد" و”آيفون”، كما ستسمح أيضا باستخدام نفس حساب "واتساب" على أكثر من جهاز في منصات مختلفة بنفس الوقت.

وأوضحت الشركة أن الميزة لا تزال قيد الاختبار على الأجهزة العاملة بنظامي تشغيل “أندرويد” و”آي أو إس”، وستعتمدها في الفترة المقبلة، كما سيمكن أيضا تشغيل تلك الميزة الجديدة أيضا بالتزامن مع نسخة سطح المكتب من “واتسآب ويب”.

 يذكر أن واتساب أطلقت مؤخرا ميزة "البحث المتقدم" على نظام أندرويد والتي تعمل على تحسين وظيفة البحث داخل محادثات الدردشة، وذلك بعد أشهر من تطبيق الميزة على نظام IOS.

سيريانيوز

الخارجية: هولندا آخر من يحق لها الحديث عن حقوق الإنسان لدعمها تنظيمات مسلحة في سورية

قالت وزارة الخارجية يوم السبت إن هولندا هي آخر من يحق له الحديث عن حقوق الإنسان وحماية المدنيين نتيجة قيامها بدعم وتمويل تنظيمات مسلحة في سورية مشيرة إلى أنها تستخدم محكمة العدل الدولية لخدمة أجندات سيدها الأمريكي.

هولندا تعتزم تقديم دعوى قضائية ضد سورية أمام محكمة العدل الدولية بسبب "انتهاكات لحقوق الإنسان"

تعتزم هولندا تقديم دعوى قضائية ضد سوريا أمام محكمة العدل الدولية، بهدف محاسبة الحكومة السورية بسبب ما اسمته "انتهاكاتها لحقوق الإنسان، التي تشمل التعذيب واستخدام الأسلحة الكيميائية".

براد بيت وجينيفر انيستون يجتمعان على الشاشة للمرة الأولى منذ 19 عاما

اجتمع النجم الأميركي براد بيت وزوجته السابقة جينيفر انيستون للمرة الأولى على الشاشة منذ 19 عاما خلال لقاء إفتراضي عبر تطبيق "زووم" من أجل قراءة سيناريو الفيلم الكوميدي الرومانسي " Fast Times at Ridgemont Hig" الذي صدر في العام 1982، وسيعاد إنتاجه مرة أخرى.