أخبار الرياضة

يوفنتوس ينتزع فوز قاتل أمام تورينو ويحافظ على وصافة الدوري الايطالي

يوفنتوس

05.12.2020 | 22:55

انتزع يوفنتوس فوزًا قاتلًا من أمام ضيفه تورينو، بنتيجة (2-1) ، في الديربي الذي جمع الفريقين على ملعب أليانز ستاديوم، في إطار منافسات الجولة العاشرة من الدوري الإيطالي.

تقدم نيكولاس نكولو لتورينو في الدقيقة (9)، وتعادل ويستون ماكيني ليوفنتوس بالدقيقة (78)، بينما سجل ليوناردو بونوتشي الهدف الثاني لليوفي بالدقيقة (89).

وبهذا الفوز، رفع يوفنتوس رصيده إلى 20 نقطة بالمركز الثاني، بينما تجمد رصيد تورينو عند 6 نقاط بالمركز الـ18.

وتمكن تورينو من تسجيل هدف التقدم في الدقيقة التاسعة، بعد ركلة ركنية نفذت داخل المنطقة فشل دفاع يوفنتوس في تشتيتها، لتمر إلى نكولو الذي سدد الكرة في الشباك، وسط غياب الرقابة عليه.

وتمكن كوادرادو من تسجيل هدف التعادل ليوفنتوس بالدقيقة (57)، قبل أن يعود حكم اللقاء لتقنية الفيديو، ليقرر إلغاء الهدف بداعي تداخل بونوتشي في اللعبة وهو في موقف تسلل.

وتمكن البديل ماكيني من تعديل النتيجة بالدقيقة (77)، بعد ركنية لعبت قصيرة إلى كوادرادو الذي مرر كرة عرضية داخل منطقة الجزاء، ارتقى لها ماكيني ليضعها برأسية في الشباك.

وأحرز بونوتشي هدفًا قاتلًا ليوفنتوس بالدقيقة (89)، في نسخة مكررة من الهدف الأول، بعد عرضية كوادرادو من الجهة اليمنى، ارتقى لها بونوتشي وقابلها برأسية في الشباك.

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.