أخبار الرياضة

فوز ثمين للوحدة امام الكرامة .. والطليعة يحسم ديربي حماة أمام جاره النواعير

الوحدة

26.04.2019 | 23:28

نجح الوحدة في نحقيق فوز ثمين 3-0 على ضيفه  الكرامة والحفاظ على آماله في الفوز باللقب الجمعة في ختام منافسات الجولة الثالثة والعشرين من الدوري السوري لكرة القدم.

وعلى ملعب الفيحاء بدمشق سجل أهداف الوحدة خالد المبيض من ركلة جزاء ومازن العيس وربيع سرور في الدقائق الـ 40 والـ 77 والـ 86.

وحسم الطليعة دربي مدينة حماة بالفوز على النواعير بهدفين لهدف سجل للطليعة أمين حداد وحمزة الكردي في الدقيقتين الـ 8 والـ 33 فيما سجل للنواعير محمد ميدو من ركلة حرة مباشرة في الدقيقة الـ 31.

بدوره حقق جبلة فوزاً مهماً وصعباً أنعش آماله في البقاء بالدوري الممتاز على مستضيفه حرفيي حلب الذي هبط إلى دوري الدرجة الأولى بهدف وحيد سجله أحمد الشمالي في الدقيقة الـ 49 من المباراة التي جرت على ملعب السابع من نيسان في حلب.

وعلى ملعب خالد بن الوليد بحمص اقتنص الساحل نقطة ثمينة من مضيفه الوثبة وفرض عليه التعادل الإيجابي بهدفين لكل منهما.

سجل للوثبة أنس بوطة وصبحي شوفان في الدقيقتين الـ 15 والـ 61 فيما سجل هدفي الساحل محمد قلفاط أحدهما من ركلة جزاء في الدقيقتين الـ 49 والـ 92.

وسيطر التعادل السلبي على مباراتي حطين والشرطة في ملعب الباسل باللاذقية والمجد مع الاتحاد في ملعب الجلاء بدمشق.

ويتصدر الجيش الترتيب برصيد 47 نقطة ثم تشرين بـ 46 نقطة فالوحدة بـ 44 نقطة والاتحاد بـ 41 نقطة ثم الطليعة بـ 38 نقطة فالوثبة بـ 32 نقطة ثم حطين بـ 29 نقطة والنواعير بـ 27 نقطة فالكرامة والشرطة بـ 26 نقطة ثم الساحل بـ 24 نقطة وجبلة بـ 22 نقطة فالمجد بـ 19 نقطة ثم الحرفيين أخيراً بـ 11 نقطة.

سيريانيوز

منظمة تتهم "الادارة الذاتية" بارتكاب انتهاكات بحق معتقليها .. وواشنطن تعلق

اتهمت منظمة "العفو الدولية" الادارة الذاتية لشمال وشرقي سوريا، بارتكاب انتهاكات بحق المدنيين المعتقلين في السجون التابعة لها، بالمناطق الخاضعة تحت سيطرتها، فيما علقت الخارجية الامريكية على ذلك، مشيرة الى انها ستعمل على مراجعة هذه التقارير.