أخبار الرياضة

واتفورد يقضي على أحلام الارسنال بعقر داره بلقب ثالث على التوالي بكأس الاتحاد

واتفورد

13.03.2016 | 18:45

فجر واتفورد مفاجأة من العيار الثقيل عندما جرد آرسنال بطل العامين الأخيرين من اللقب بالفوز عليه 2-1 على ملعبه "الإمارات" يوم الأحد في الدور ربع النهائي لمسابقة كأس انكلترا لكرة القدم.

وسجل النيجيري اوديون ايغالو (50) والجزائري عدلان قديورة (63) هدفي واتفورد، وداني ويلبيك (88) هدف ارسنال.

وبخر واتفورد حلم الفريق اللندني الذي كان يمني النفس بتحقيق ثلاثية نادرة وأن يصبح اول فريق بعد بلاكبيرن روفرز في ثمانينات القرن الماضي يحرز ثلاثة ألقاب متتالية في هذه المسابقة، علما بأنه يحمل الرقم القياسي في عدد القابها (12 لقبا في 19 مباراة نهائية).

وهي الخسارة الاولى لآرسنال في المسابقة منذ شباط 2013 عندما خسر امام بلاكبيرن روفرز بالذات صفر-1 في الدور الخامس.

وتعتبر الخسارة ضربة موجعة لرجال المدرب الفرنسي ارسين فينغر الذين تنتظرهم قمة ساخنة امام مضيفهم برشلونة الاسباني الاربعاء المقبل على ملعب "كامب نو" في اياب ثمن النهائي لمسابقة دوري ابطال اوروبا (صفر-2 ذهابا في لندن).

كما أن النادي اللندني يتخلف بفارق 8 نقاط عن ليستر سيتي متصدر الدوري.

في المقابل، تابع واتفورد مغامرته في المسابقة التي أفضل نتيجة له فيها المباراة النهائية مرة واحدة عام 1984 عندما خسر امام ايفرتون صفر-2.

ولحق ارسنال بجاره تشلسي الذي ودع المسابقة أمس السبت بخسارته امام مضيفه ايفرتون صفر-2، فيما التحق واتفورد بالأخير الى دور الاربعة الى جانب كريستال بالاس الذي كان حجز بطاقته اول من امس الجمعة بفوزه على ريدينغ من الدرجة الاولى 2-صفر ايضا.

ودفع آرسنال ثمن الفرص السهلة التي اهدرها في الشوط الاول، وفاجأه الضيوف في الثاني بهدفين مباغتين كانا كافيين لحسم النتيجة في ظل فشل لاعبي فريق العاصمة في فك التكتل الدفاعي للضيوف.

سيريانيوز