أخبار الرياضة

مانشستر يونايتد يتخطى وست هام على ملعبه ويبلغ نصف نهائي كأس الاتحاد الانكليزي

مان يونايتد

13.04.2016 | 23:33

أكمل مانشستر يونايتد عقد الفرق المتأهلة للدور نصف النهائي لكأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، بعد فوزه يوم الأربعاء على مضيفه وست هام يونايتد 2-1، في مباراة الإعادة بينهما في الدور ربع النهائي.

بعد شوط أول سلبي من المباراة التي أقيمت على ملعب "بولين جراوند" معقل الهامرز، تقدم "الشياطين الحمر" في النتيجة عبر مهاجمهم الصاعد ماركوس راشفورد في الدقيقة 54، قبل أن يؤمن البلجيكي مروان فيلايني النتيجة بهدف ثان في الدقيقة 67.

وقلص أصحاب الأرض الفارق في الدقيقة 79 برأسية جايمس تومكنز بعد متابعة لركلة ركنية داخل منطقة اليونايتد.

افتتح الفريق الزائر باب التسحيل بطريقة رائعة عبر راشفورد، الذي سدد كرة مقوسة رائعة من داخل المنطقة سكنت أقصى الزاوية اليسرى لمرمى دارين راندولف.

وضاعف فيلايني النتيجة، بعد متابعته لتسديدة قوية من الفرنسي أنتوني مارسيال داخل المنطقة، ليحولها بصدره داخل الشباك.

أبقى فريق "الشياطين الحمر" (الذي يمر بظروف صعبة) بهذا التأهل على آماله في التتويج بأي لقب هذا الموسم، لاسيما وأنه فقد فرصة المنافسة على لقب البريميير ليج، حيث أنه يحتل المركز الخامس حاليا برصيد 53 نقطة، ويبتعد بفارق 19 نقطة عن الصدارة، وذلك قبل 5 جولات على النهاية.

كان الفريق خرج من كأس رابطة الأندية المحترفة "كابيتال وان" من دور الـ16 على يد ميدلسبره، أحد أندية الدرجة الثانية، بركلات الترجيح.

وفي بطولة الدوري الأوروبي، ودع الفريق المسابقة من دور الـ16 على يد مواطنه ليفربول بإجمالي نتيجة المواجهتين (3-1).

وبهذه النتيجة يلحق المان يونايتد بركب المتأهلين للمربع الذهبي، ليضرب موعدا مع إيفرتون يوم 23 نيسان الجاري، في الوقت الذي سيلتقي فيه كريستال بالاس أمام واتفورد في المباراة الأخرى، يوم 24 من نفس الشهر.

سيريانيوز

منظمة تتهم "الادارة الذاتية" بارتكاب انتهاكات بحق معتقليها .. وواشنطن تعلق

اتهمت منظمة "العفو الدولية" الادارة الذاتية لشمال وشرقي سوريا، بارتكاب انتهاكات بحق المدنيين المعتقلين في السجون التابعة لها، بالمناطق الخاضعة تحت سيطرتها، فيما علقت الخارجية الامريكية على ذلك، مشيرة الى انها ستعمل على مراجعة هذه التقارير.