أخبار الرياضة

التعادل يحسم قمة الاتحاد أمام تشرين.. وفوز الشرطة وتعادل الجيش بالدوري السوري

الاتحاد

28.01.2020 | 21:56

حسم التعادل السلبي لقاء القمة بين الاتحاد وضيفه تشرين الاربعاء بالجولة الثانية عشرة من الدوري السوري لكرة القدم والتي شهدت فوز الشرطة على الوثبة والطليعة على الساحل وحطين على الجزيرة وتعادل الوحدة مع الفتوة والنواعير مع الكرامة والجيش مع جبلة.

وعلى ملعب السابع من نيسان في حلب تعادل تشرين والاتحاد سلبا وبقي تشرين في الصدارة برصيده 27 نقطة وحافظ الاتحاد على المركز الثالث 22 نقطة.

وعلى ملعب الفيحاء بدمشق فاز الشرطة 2-0 على الوثبة، ليرفع الشرطة رصيده بهذا الفوز إلى 15 نقطة في المركز التاسع فيما تجمد رصيد الوثبة عند 23 نقطة محتفظا بالمركز الثاني.

كما فاز حطين 2-1 على الجزيرة على ملعب الباسل في اللاذقية حيث سجل هدفي حطين رضوان قلعجي وعبد الرزاق الحسين في الدقيقتين ال8 وال12 فيما سجل هدف الجزيرة سليمان رشو في الدقيقة ال20 ليرفع حطين رصيده الى 20 نقطة سادسا وبقي الجزيرة في المركز الرابع عشر والأخير برصيد نقطتين.

وفاز الطليعة على الساحل بهدفين سجلهما محمد زينو وعزام خزام مقابل هدف أحرزه مؤنس أبو عمشة في المباراة التي جمعتهما على أرض الملعب البلدي في حماة وبقي الطليعة عاشرا رافعا رصيده الى 14 نقطة والساحل في المركز الثاني عشر ب 9 نقاط.

وتعادل الوحدة مع الفتوة سلبا في مباراتهما في ملعب تشرين دمشق ليرفع الوحدة رصيده إلى 22 نقطة في المركز الرابع بينما رفع الفتوة رصيده إلى 10 نقاط في المركز الحادي عشر.

وعلى ملعب خالد بن الوليد في حمص تعادل الكرامة والنواعير بهدف لمثله حيث سجل النواعير أولا عبر زاهر خليل وادرك الكرامة التعادل بواسطة أحمد العمير وأصبح رصيد الكرامة 15 نقطة في المركز الثامن ورصيد النواعير 16 نقطة في المركز السابع.

وتعادل جبلة 1-1 أمام الجيش وبقي الجيش في المركز الخامس بـ 20 نقطة وجبلة في المركز الثالث عشر بـ 7 نقاط.

سيريانيوز