المنوعات

جورج وسوف منزعج من تحريف كلامه واتهامه بالإساءة للشعب السوري

03.01.2021 | 20:20

عبر الفنان ​جورج وسوف​ عن انزعاجه ازاء تحريف كلامه خلال إطلالته في حلقة خاصة ليلة رأس السنة مع الإعلامي اللبناني هشام حداد، وحديثه عن الناس الجائعة مافسر بأنه يعد إساءة للشعب السوري.

وقال سلطان الطرب في تغريدة عبر حسابه على تويتر"ببداية هالسنة بدي اتشكر كل الصحفيين يللي واكبوا اخباري هالشهر وكتبوا عن صاحي الليل وعن حفلة دبي وعن حلقة رأس السنة ولكن".

وأضاف "عندي عتب على نوعين من الصحافيين: 1- الصحفي يللي بيسمع غلط او بقرر يكتب غير يللي بيسمعو لسبب في نفسه و 2- الصحفي يللي بينقل الخبر دون التأكد منه. مثلاً موضوع رفضي لكسر الصحون بحلقة رأس السنة لانو في ناس جوعانة هالكلام صحيح ولكن انا ما حددت انو الناس بسوريا جوعانة".

وختم الوسوف قائلا "حديثي عن الانسان بيتخطى المكان انا فنان بحس بالناس كلها ولما غني بغني لاسعادها كلها".

يشار إلى أن حداد طلب من الوسوف خلال الحلقة تكسير الصحون وطلب أمنية فرفض ذلك مبررا ذلك بأنه يعد حراماً وعيباً لوجود ناس "جائعة "مشيرا إلى أن هناك أشخاص لا تجد قوتها هذه الأيام دون أن يذكر جنسيتهم، وهو ما تم تحريفه من جانب بعض المواقع التي تداولت أن ما يقصده جورج وسوف هو الناس الجائعة في سورية.

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.