المنوعات

جورج وسوف: أيام الطرب والزمن الجميل لم تعد موجودة

07.05.2023 | 22:15

اعتبر الفنان السوري جورج وسوف، إن أيام الطرب والزمن الجميل لم تعد موجودة، رغم وجود العديد من الفنانين الشباب الذي يتمتعون "بتكنيك جيد"، على حد وصفه.

وأشار خلال لقائه مع برنامج "سهير شو" الذي تقدمه الإعلامية سهير القيسي، إلى أن صناعة اللحن أصبحت نادرة ومتشابهة، في حين أن تنفيذ الموسيقى في الوقت الحالي هي "أجمل من الماضي".

وأكد سلطان الطرب أن ذلك اللقب الذي أطلقه عليه الجمهور لا يعنيه أبداً مقراً بوجود أصوات أخرى "أحلى وأهم" من صوته، بحسب قوله.

وتطرق الفنان السوري خلال اللقاء، إلى حياته الأسرية، حيثُ أعرب عن فخره بأولاده حاتم وجورج والراحل وديع، في حين وصف ابنته الصغيرة "عيون"، بأنها "عيون جورج وسوف

واستبعد أن يحمل أحد أبنائه رسالته في الفن والغناء، لأنه لم يسمع أصواتهم في الغناء منذ صغرهم، مستذكراً والده ووالدته عند رؤيته صورتهما، حيثُ خاطبهما بالقول: "يا أمي محلاكي، دخيل شيبتك يا بيي، الله يرحمكم، إنتو ما متوا بعيوني، إنتو لسا عايشين معي".

وأكد أنه لا يشعر بالكره تجاه أحد من أصدقائه الفنانين، واصفاً زياد برجي، ووليد توفيق، بالأقرب لقلبه، متمنياً من كل فنان أن يبقى متواضعًا

وتطرق الفنان السوري خلال اللقاء إلى عتبه على الفنان كاظم الساهر، رافضًا رواية تفاصيل الموقف، إذ اكتفى بالقول: "العتب على قد المحبة"، لكنه أشاد بموهبة الساهر

ومضى الفنان جورج وسوف، قائلًا: "كاظم لا يستهان به أبدًا، حبيته من قلبي قبل ما أعرفه، كان مثله الأعلى أبو وديع وفرحت، نجح ووصل للعالمية، وهو فنان كبير"، مبينًا أنه عندما قدّم أغنية "سلمتك بيد الله" للساهر، حظي الأخير بشهرة ومتابعة من قبل الجمهور، لكنه أكمل مسيرته بمهارته.

سيريانيوز 

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.