المنوعات

جورج وسوف يعلن عن أغنية لنجله الراحل وديع

25.01.2023 | 18:37

تقدم الفنان السوري جورج وسوف بالشكر إلى كل من واساه ووقف إلى جانبه في عزاء نجله وديع، الذي توفي في 7 كانون الثاني إثر مضاعفات عمل جراحي.

وأعلن سلطان الطرب في بيان نشره عبر حسابه الشخصي على "فيسبوك" اعتذاره عن إلغاء مشاركته في المناسبات والمهرجانات والحفلات التي كانت مقررة في شهري كانون الثاني وشباط نظراً للظروف التي يمر بها. 

وعن أعماله اللاحقة، كشف البيان أن أبو وديع سيكون على موعد مع أغنية جديدة لابنه الراحل وديع، وسيعاود العمل وفق التزاماته مع نهاية شهر شباط مقدراً محبيه ومتابعيه الذين غمروه بعاطفة نبيلة لن ينساها وطالباً من الله أن يُبعد هذه المصائب عن الجميع.

وكان وديع جورج وسوف قد دخل في غيبوبة بعد العملية الجراحية التي خضع لها في المعدة وعانى خلالها من نزيف حاد استدعى عملية نقل دم له، وتعرضه بعد ذلك لأزمة قلبية

سيريانيوز 

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.