أخبار الرياضة

ميلان يقلب تخلفه بهدقين أمام فيرونا الى فوز بثلاثية .. ولاتسيو يسقط انتر ميلان بثلاثية

ميلان

17.10.2021 | 00:00

انتفض ميلان في الشوط الثاني ليقلب تأخره بهدفين إلى فوز 3-2 على ضيفه فيرونا باستاد سان سيرو، اليوم السبت، واعتلاء صدارة الدوري الإيطالي "الكالتشيو".

وأنهى فيرونا الشوط الأول متقدما بثنائية جيانلوكي كابراري وأنطونين باراك من ركلة جزاء، لكن أوليفييه جيرو قلص الفارق بضربة رأس في الدقيقة 59.

وقلب ميلان المباراة لصالحه في غضون دقيقتين حيث أدرك فرانك كيسي التعادل من ركلة جزاء، وهز كوراي جونتر شباكه بالخطأ عندما كان يحاول إبعاد الكرة.

وعاد زلاتان إبراهيموفيتش للمشاركة مع ميلان في آخر 13 دقيقة بعد غيابه أكثر من شهر للإصابة.

ويتصدر ميلان المسابقة برصيد 22 نقطة متقدما بنقطة واحدة على نابولي الذي يواجه تورينو غدا الأحد، فيما يحتل فيرونا المركز 13 بثماني نقاط.

وبدوره رحّب لاتسيو بعودة لاعبه ومدربه السابق سيموني إنزاغي إلى الملعب الأولمبي في العاصمة روما باسقاطه فريقه الجديد إنتر حامل اللقب 3-1 السبت في المرحلة الثامنة من الدوري الإيطالي لكرة القدم، ملحقاً بضيفه خسارته الأولى هذا الموسم.

سجل أهداف لاتسيو تشيرو إيموبيلي من ركلة جزاء (64)، رداً على افتتاح إنتر التسجيل من ركلة جزاء أيضاً عبر الكرواتي ايفان بيريشيتش (12)، قبل أن يضيف اصحاب الأرض هدفين عبر البرازيلي فيليبي أندرسون (81) والصربي سيرغي ميلينكوفيتش-سافيتش (90+2).

ورفع لاتسيو الذي حقق انتصاره الرابع مقابل تعادلين وخسارتين، رصيده إلى 14 نقطة في المركز الخامس، فيما تجمد رصيد إنتر عند 17 نقطة في المركز الثالث موقتا، حيث بامكانه أن يتراجع أكثر بانتظار مباراة القمة الأحد بين يوفنتوس وروما الرابع برصيد 15 نقطة.

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.