أخبار الرياضة

باريس سان جرمان المتصدر وحامل اللقب يؤكد علو كعبه بالدوري الفرنسي بفوز كاسح أمام أنجيه

باريس سان جيرمان

23.01.2016 | 21:38

باريس سان جيرمان المتصدر وحامل اللقب في المواسم الثلاثة السابقة عقبة ضيفه وضيف النسخة الحالية أنجيه بفوز كاسح 5-1 السبت في المرحلة الثانية والعشرين من الدوري الفرنسي لكرة القدم.

على ملعب بارك دو برانس، لم يجد فريق العاصمة الماضي بثبات نحو لقب رابع أي صعوبة في تحقيق فوزه التاسع عشر مقابل 3 تعادلات آخرها مع أنجيه بالذات صفر-صفر في دور الذهاب في الأول من كانون الأول بعد أن تعادل مع ضيفه بوردو (2-2) ثم مع مضيفه رانس (1-1) في 11 و19 أيلول على التوالي.

وتناوب على تسجيل خماسية صاحب الأرض كل من السويدي زلاتان إبراهيموفيتش (32) والبرازيلي لوكاس مورا (40) والهولندي غريغوري فان دير فيل (54) والأرجنتيني آنخل دي ماريا (63 و66).

على الجانب الآخر، سجل بياريك كابيل (59) الهدف الوحيد لأنجيه الذي وقف رصيده عند 34 نقطة في المركز الرابع بفارق الأهداف خلف رين.

في المقابل، رفع باريس سان جيرمان رصيده إلى 60 نقطة موسعاً الفارق إلى 24 نقطة مؤقتاً بينه وبين مطارده موناكو الذي يستقبل الأحد تولوز.

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.