أخبار الرياضة

تشرين يستعيد الصدارة مؤقتاً بفوز ثمين أمام الكرامة بالدوري السوري

تشرين

04.05.2019 | 18:05

استعاد تشرين الصدارة مؤقتا بعد 2-0 فوزه على الكرامة في افتتاح الجولة الرابعة والعشرين من الدوري السوري التي شهدت فوز الوحدة 2-0 على النواعير والوثبة 3-0 على حرفيي حلب وتعادل الشرطة مع الطليعة بهدف لمثله.

وعلى ملعب الباسل في اللاذقية حقق تشرين فوزا ثمينا على الكرامة بهدفين دون رد أحرزهما نديم صباغ وورد سلامة في الدقيقتين 44 و 90 ليرفع تشرين رصيده إلى 49 نقطة في الصدارة مؤقتا بانتظار نتيجة مباراة الجيش الثاني الذي يحمل في رصيده 47 نقطة مع الساحل المقررة الأحد ضمن هذه الجولة.

كما فاز الوحدة على النواعير بهدفين دون رد سجلهما عبدالله نجار وربيع سرور في الدقيقتين 76 و 78 وذلك في اللقاء الذي أقيم على ملعب حماة البلدي ليرفع الوحدة رصيده إلى 47 نقطة متساويا مع الجيش بينما ظل النواعير محتفظا بـ27 نقطة.

وفي اللقاء الذي جرى على ملعب خالد بن الوليد في حمص فاز الوثبة على حرفيي حلب بثلاثة أهداف دون رد حققها وائل الرفاعي في الدقيقة 37 وأنس بوطة هدفين في الدقيقتين 46 و 75 ليرفع الوثبة رصيده الى 35 نقطة وبقي الحرفيين بالمركز الاخير بـ11 نقطة.

وخرج الشرطة والطليعة بنقطة واحدة لكل منهما بمباراتهما ضمن هذه الجولة على ملعب الفيحاء بدمشق بعد تعادلهما بهدف لمثله حيث سجل الطليعة أولا عبر أمين حداد في الدقيقة 63 وأدرك الشرطة التعادل عبر صهيب الشرعبي في الدقيقة 90 فأصبح رصيد الشرطة 27 نقطة والطليعة 39 نقطة.

وتستكمل هذه المرحلة الاحد بلقاء جبلة والمجد على ملعب البعث في جبلة بينما تختتم الاثنين المقبل بلقاء الاتحاد مع حطين على ملعب السابع من نيسان في حلب.

سيريانيوز