أخبار الرياضة

تشرين يهزم الشرطة بثلاثية استعداداً لاستئناف الدوري الخميس المقبل

تشرين

22.05.2020 | 22:52

فاز تشرين على ضيفه الشرطة بثلاثة أهداف لهدفين في المباراة الودية التي جمعتهما على ملعب الباسل في اللاذقية استعدادا لاستئناف الدوري الممتاز لكرة القدم الذي سينطلق الخميس القادم.

وسجل للفريق الفائز باسل مصطفى هدفين ومحمد المرمور بينما سجل هدفي الشرطة كل من أحمد محيا واللاعب الشاب حاتم النابلسي.

وأوضح مدرب تشرين ماهر بحري: “بهذه المباراة نكون قد أنهينا المرحلة التحضيرية للدوري والنتائج كانت مرضية واستطعنا تجريب أكبر عدد ممكن من اللاعبين وتوصلنا إلى تشكيلة مناسبة للمباراة المنتظرة مع الجيش الأسبوع المقبل”.

وكان تشرين بدأ تحضيراته لاستئناف الدوري بفوزين على جبلة بنتيجة 1-صفر وعلى الكرامة بستة أهداف مقابل لا شيء.

ويتصدر تشرين ترتيب الدوري حتى المرحلة السادسة عشرة برصيد 39 نقطة يليه الوثبة بـ33 نقطة ثم حطين والجيش بـ30 نقطة والاتحاد والوحدة بـ26 نقطة ثم الكرامة والشرطة بـ22 نقطة والطليعة بـ18 نقطة فالنواعير بـ16 نقطة ثم الفتوة بـ15 نقطة والساحل بـ12 نقطة وجبلة بـ9 نقاط وأخيراً الجزيرة بـ5 نقاط.

سيريانيوز

الأسد يصدر مرسوماَ بتعديل مواد قانون تنظيم الجامعات

أصدر الرئيس بشار الاسد، يوم الخميس، مرسوماَ يقضي بتعديل مواد قانون تنظيم الجامعات، حيث منح فرصة تسجيل ثانية لطلاب المرحلة الجامعية المستنفدين وعام استثنائي لطلاب دراسات التأهيل والتخصص ودرجة الماجستير والدكتوراه

كيف تتخلص من "السموم الرقمية" خلال أزمة الوباء؟

في ظل سريان قواعد التباعد الاجتماعي، بسبب أزمة التفشي الوبائي لفيروس كورونا المستجد، ومع الأثر السلبي الذي تُخلّفه ساعات العزلة الطويلة على عقولنا، أصبحت هواتفنا المحمولة ملاذا لا يقدر بثمن بالنسبة لنا.

تشريح.. مسلسل مقابلة مع السيد ادم..

لا شك ان مسلسل مقابلة مع السيد ادم لاقى نجاحا كبيرا في الموسم الرمضاني لهذا العام ونجح في جذب المشاهد خلال معظم حلقاته الـ 33، ويمكن ان نقول كان من المسلسلات الجيدة التي عرضت في هذا الموسم (الاستثنائي) فهل كان بالامكان ان يكون افضل مما كان عليه؟