أخبار الرياضة

يوفنتوس على بعد 4 نقاط من اللقب الخامس توالياً وتوتي يقود روما لفوز مثير أمام تورينو

يوفنتوس

21.04.2016 | 00:03

نجح يوفنتوس حامل اللقب والمتصدر في تحقيق فوز سهل ومستحق على ضيفه لاتسيو بثلاثة أهداف دون رد ليصبح البيانكونيري على بعد 4 نقاط فقط من التتويج باللقب الخامس على التوالي بشكل رسمي.

تقدم أولاً لليوفي الكرواتي ماندزوكيتش في الدقيقة 39 قبل أن يسجل الارجنتيني ديبالا هدفين في الدقيقتين 52 و64 ليرتفع رصيد يوفنتوس إلى 82 نقطة في صدارة الترتيب فيما توقف رصيد لاتسيو عند 48 نقطة المركز التاسع.

المباراة بدأت بسيطرة واضحة من قبل لاعبي يوفنتوس قابلها تراجع كبير للاعبي لاتسيو واعتمادهم على الهجمات المرتدة كلما سنحت الفرصة مع محاولة الاستمرار بالكرة أطول فترة ممكنة لتقليل الضغط الكبير من لاعبي يوفنتوس.

أضاع لاعبو يوفنتوس العديد من الفرص عبر ديبالا وساندرو وبوجبا وخاصة الأخير الذي أهدر إنفراداً واضحاً ليستمر التعادل السلبي بين الفريقين وسط تألق واضح للحارس ماركيتي.

في الدقيقة 39 يفض اللاعب الكرواتي ماندزوكيتش الإشتباك بتسجيل الهدف الأول من صناعة زميله الفرنسي بوجبا لتشتعل المدرجات فرحاً.

بعد مرور 3 دقائق فقط من بداية الشوط تعرض لاتسيو لضربة قوية بحصول مدافع باتريسيو على بطاقة صفراء ثانية ومن ثم الحمراء ليضطر فريق العاصمة لإستكمال المباراة منقوصاً.

في الدقيقة 52 اضاف ديبالا الهدف الثاني لليوفي عبر ركلة جزاء تحصل عليها المدافع بونوتشي أثناء تقدمه في أحد الركلات الركنية بعد تعرضه للمسك من قبل المدافع جينتليتي لاعب لاتسيو، وعزز ديبالا رصيده بالهدف الشخصي الثاني والثالث لفريقه في الدقيقة 64 بعد تمريره من الالماني سامي خضيرة.

وعلى ملعب الاولمبيكو في العاصمة الايطالية، تمكن فريق العاصمة روما من قلب الطاولة على ضيفه تورينو والفوز 3-2.

ويعود الفضل بهذا الفوز الى لاعبه المخضرم فرانشيسكو توتي الذي احرز هدف التعادل 2-2 (86)، واضاف هدف الفوز (86) من ركلة جزاء معززاً موقع فريقه في المركز الثالث برصيد 68 نقطة.

واوقف جنوى انتصارات ضيفه انتر ميلان بالفوز عليه 1-0 ورفع رصيده الى 43 في المركز العاشر، فيما تجمد رصيد الانتر عند 61 بالمركز الرابع.

سيريانيوز

 

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.