أخبار الرياضة

ليفربول يواصل الانتصارات برباعية بشباك جاره ايفرتون وفوز ثمين للمان يونايتد

ليفربول

21.04.2016 | 00:31

واصل ليفربول مسلسل انتصاراته بعدما أكرم ضيافة إيفرتون برباعية نظيفة في دربي "الميرسيسايد" الأربعاء وذلك في إطار المباراة المؤجلة بينهما من الجولة الـ27 للدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

أقيمت المباراة على ملعب "أنفيلد رود" معقل ليفربول، وأحرز الريدز ثنائية في كل شوط، حيث أنهى النصف الأول برأسيتي كل من ديفوك أوريجي ومامادو ساخو في غضون دقيقتين (43 و45) على الترتيب.

بينما أحرز دانييل ستوريدج وفيليب كوتينيو هدفين في النصف الثاني في الدقيقتين 61 و76 على الترتيب.

وافتتح ليفربول باب التسجيل بعد عرضية من جيمس ملنر من اليمين ارتقى لها أوريجي فوق الجميع وحولها في شباك جويل روبلس، وعاد ملنر من جديد ليصنع الهدف الثاني بعد توغله داخل منطقة جزاء "التوفيز" قبل أن يلعب عرضية لم يتوانى ساخو في إسكانها الشباك.

وفي الشوط الثاني، أضاف ستوريدج الهدف الثالث بعد تمريرة رائعة من لوكاس ليفا وضعته في مواجهة الحارس الإسباني، جويل روبلس، ليضعها في المرمى بسهولة، قبل أن يختتم كوتينيو الرباعية بتسديدة قوية من خارج المنطقة سكنت شباك التوفيز.

وبهذه النتيجة واصل ليفربول عروضه القوية في الآونة الأخيرة ليرتفع رصيده للنقطة 54 يحتل بها المركز السابع وفي جعبته مباراة مؤجلة أمام تشيلسي، في المقابل، تجمد رصيد إيفرتون عند 41 نقطة يحتل بها المركز الحادي عشر.

وحافظ مانشستر يونايتد على المركز الخامس، بعد فوزه على ضيفه كريستال بالاس 2-0، على ملعب "أولد ترافورد"، في مباراة مؤجلة من المرحلة 30.

أحرز مدافع كريستال بالاس داميان ديلاني هدف المباراة الأول بالخطأ في مرماه فريقه بالدقيقة الرابعة، علما أنه الهدف الثالث لديلاني من أصل آخر 6 أهداف عكسية لفريقه منذ عودته إلى الدوري الممتاز العام 2013، ثم أضاف الإيطالي ماتيا دراميان الثاني في الدقيقة 55.

رفع مانشستر يونايتد رصيده إلى 59 نقطة في المركز الخامس بفارق نقطة عن أرسنال الرابع الذي يلعب أمام وست بروميتش الخميس في مباراة مؤجلة أيضا، ونقطتين عن الثالث مانشستر سيتي الذي تعادل الثلاثاء مع نيوكاسل يونايتد 1-1.

سيريانيوز

منظمة تتهم "الادارة الذاتية" بارتكاب انتهاكات بحق معتقليها .. وواشنطن تعلق

اتهمت منظمة "العفو الدولية" الادارة الذاتية لشمال وشرقي سوريا، بارتكاب انتهاكات بحق المدنيين المعتقلين في السجون التابعة لها، بالمناطق الخاضعة تحت سيطرتها، فيما علقت الخارجية الامريكية على ذلك، مشيرة الى انها ستعمل على مراجعة هذه التقارير.