المنوعات

مايا دياب : لا أنزعج من نظرات الرجال الغريزية بل تشعرني بالارتياح

26.03.2020 | 00:57

قالت الفنانة اللبنانية مايا دياب أنها لاتنزعج من نظرات الرجال الغريزية لها، مؤكدة أنها تحب شكلها وسعيدة به، لأن الجمال نعمة.

 وأضاف دياب في تصريحات لبرنامج "عرب وودز" أن نظرات الرجال لها بشكل غريزي لم تعد تؤذيها، معتبرة أن من حق الرجال أن يستمتعوا بالجمال، وأن نظرات الرجال لها تشعرها بالارتياح.

وحول وجود رجل بحياتها قالت دياب "أنها لم تعد تسمح بهذا السؤال لأنه خصوصية، وعندما بدأت تتحدث عن علاقتها بالرجل فاجأتها الكهرباء وانقطعت، فدخلت في نوبة ضحك هيستيرية" وقالت: "كهربا لبنان اختصرت علاقتي بالرجل".

كما عبرت دياب عن رضاها ازاء ما حققته خلال مسيرتها الفنية مضيفة "بفتخر بمايا اللي تعبت على نفسها ولا يمكن أتنازل كرمال أي حد في أي شئ يتعلق بحياتي أو بنتي وبفتخر بالإنسانة اللي بربيها".

سيريانيوز

بيدرسن يدعو مجدداَ لوقف فوري لإطلاق النار في سوريا لمواجهة وباء "كورونا"

دعا الموفد الاممي الى سوريا غير بيدرسن الى "وقف فوري لاطلاق النار" في سوريا، باعتبارها معرضة لـ"خـطر كبير يهدد قدرتها" على محاربة فيروس كورونا، وناشد الدول لمساعدة السوريين في الحصول على "المعدات والموارد اللازمة" لمكافحة الوباء.

بعدما كانت تريد شكره ... رجل اطفاء يغلق الهاتف بوجه المستشارة الألمانية

قام رئيس فرقة المطافئ والإنقاذ التطوعية بجزيرة "روغن" الألمانية باغلاق سماعة الهاتف بوجه المستشارة أنجيلا ميركل، بعدما سارعت للاتصال به لتشكره على جهود فرقته في تطوعهم للعزل الذاتي في مبنى المطافئ حتى يكونوا جاهزين في أداء واجبهم في حال دعت الحاجة لذلك.

الأمم المتحدة تدعو الى رفع العقوبات عن سوريا لمواجهة وباء "كورونا"

طالب وكيل الأمين العام للأمم المتحدة للشؤون الإنسانية، مارك لوكوك بـ"رفع العقوبات" عن سوريا، لمواجهة الأزمة الناجمة عن تفشي فيروس "كورونا" ، محذرا من ان البلاد معرضة لخطر يهدد قدرتها على احتواء الوباء بسبب عدة أمور.