المنوعات

مايا دياب : لا أنزعج من نظرات الرجال الغريزية بل تشعرني بالارتياح

26.03.2020 | 00:57

قالت الفنانة اللبنانية مايا دياب أنها لاتنزعج من نظرات الرجال الغريزية لها، مؤكدة أنها تحب شكلها وسعيدة به، لأن الجمال نعمة.

 وأضاف دياب في تصريحات لبرنامج "عرب وودز" أن نظرات الرجال لها بشكل غريزي لم تعد تؤذيها، معتبرة أن من حق الرجال أن يستمتعوا بالجمال، وأن نظرات الرجال لها تشعرها بالارتياح.

وحول وجود رجل بحياتها قالت دياب "أنها لم تعد تسمح بهذا السؤال لأنه خصوصية، وعندما بدأت تتحدث عن علاقتها بالرجل فاجأتها الكهرباء وانقطعت، فدخلت في نوبة ضحك هيستيرية" وقالت: "كهربا لبنان اختصرت علاقتي بالرجل".

كما عبرت دياب عن رضاها ازاء ما حققته خلال مسيرتها الفنية مضيفة "بفتخر بمايا اللي تعبت على نفسها ولا يمكن أتنازل كرمال أي حد في أي شئ يتعلق بحياتي أو بنتي وبفتخر بالإنسانة اللي بربيها".

سيريانيوز

أصالة نصري تثير جدلا واسعا بسبب أغنية تجمع فيها بين السيسي وعمر المختار

أثارت الفنانة السورية أصالة نصري جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي بعدما أقحمت صورة الرئيس المصري "عبد الفتاح السيسي" في كليب أغنيتها الجديدة التي حملت اسم "الحب والسلام" الى جانب عدد من الشخصيات السياسية والتاريخية.

زوج كيم كاردشيان يعلن ترشحه للرئاسة الأمريكية

أعلن مغني الراب الأمريكي كاني ويست زوج نجمة تلفزيون الواقع كيم كاردشيان ترشحه لرئاسة الولايات المتحدة في الانتخابات المقررة في 3 تشرين الثاني المقبل دون أن يقدم تفاصيل عن حملته الانتخابية.