المنوعات

مايا دياب : اذا فيروز حرام انا رح أمشي بالحرام

09.02.2022 | 22:13

أكدت الفنانة اللبنانية مايا دياب، تصريحاتها السابقة بأن الفن ليس حرامًا، تعليقاً على التغريدة التي كتبتها بعدما أعلن الفنان الأردني، أدهم النابلسي، اعتزاله الغناء في كانون الأول 2021

وكانت مايا قد كتبت عبر حسابها على "تويتر"، قائلة: "الفن مش حرام.. الحرام إنكم فيه"، رافعةً هاشتاغ الفن مش حرام.

واعتبرت دياب في تصريحات اعلامية أن الله أعطى الجميع نعمة الموهبة لهدف معين، ولذلك فإن الفن عبارة عن تكملة للحياة إذا لم يكن الحياة كلها.

وأضافت إن السيدة أم كلثوم، والعندليب عبد الحليم، والسيدة فيروز، مدارس في الغناء، مشيرة إلى أنه "لو كانت فيروز حراما فهي ستمشي في الحرام أيضًا.

ولفتت النجمة اللبنانية إلى أنها عندما كتبت التغريدة بالتزامن مع اعتزال أدهم النابلسي لم تضطهد أحدًا، ولم تذكر اسم فنان معين، مضيفة: "كل الأديان فيها موسيقى وكل صلاة فيها موسيقى، لذلك فإن الدين هو محبة واحترام الآخر والاختلاف، وكل إنسان منا هو مؤمن، وعليه فإن الفن ليس حرامًا ولكن الحرام أنكم فيه حقيقة".

كما كشفت عن استعدادها لطرح أغنية جديدة في عيد الحب، تتحدث عن الفراق وشوق الأحباب، وهي عمل رومانسي مختلف بحسب وصفها.

سيريانيوز 

منظمة تتهم "الادارة الذاتية" بارتكاب انتهاكات بحق معتقليها .. وواشنطن تعلق

اتهمت منظمة "العفو الدولية" الادارة الذاتية لشمال وشرقي سوريا، بارتكاب انتهاكات بحق المدنيين المعتقلين في السجون التابعة لها، بالمناطق الخاضعة تحت سيطرتها، فيما علقت الخارجية الامريكية على ذلك، مشيرة الى انها ستعمل على مراجعة هذه التقارير.