المنوعات

مايا دياب : تعرضت للتحرش الجسدي في احدى حفلاتي

03.01.2022 | 22:54

كشفت الفنانة اللبنانية مايا دياب عن تعرضها للتحرش الجسدي في أحد حفلاتها الغنائية من قبل أحد الأشخاص على الرغم من أنها كانت محاطة بمجموعة من الحراس الشخصيين.

وأضافت دياب خلال إطلالتها في برنامج " بصراحة مع" الذي يبث على قناة " ام بي سي" أنها شعرت بامتداد يد عليها خلال إحدى الحفلات رغم أنها كانت مرتدية فستان " مقفول" و"فضفاض" على حد قولها.

وقالت دياب إنها قامت بركل الشخص على وجهه بينما سارع حراسها الشخصيين لضرب الرجل بشكل مبرح، وعبرت عن ارتياحها إزاء الانتقام بقسوة من هذا المتحرش.

وكانت الفنانة اللبنانية أثارت جدلاً واسعاً بعدما قالت في تصريحات سابقة لها إنها لاتنزعج من نظرات الرجال الغريزية مؤكدة أنها تحب شكلها وسعيدة به.

 من جهة أخرى اعتبرت دياب نفسها فنانة حقيقة وواقعية وليست جريئة، وعبرت عن رغبتها في الزواج مجدداً وإنجاب مزيد من الأولاد وكشفت عن قيامها بتجميد البويضات ودعت النساء إلى الإقدام على هذه الخطوة.

وأكدت دياب أن الموسيقى التي تقدمها متنوعة وتعكس شخصيتها الغنية، واعتبرت أن الفنان يجب أن لايكتفي بتقديم لون غنائي واحد.

سيريانيوز 

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.