المنوعات

مايا دياب : تعرضت للتحرش الجسدي في احدى حفلاتي

03.01.2022 | 22:54

كشفت الفنانة اللبنانية مايا دياب عن تعرضها للتحرش الجسدي في أحد حفلاتها الغنائية من قبل أحد الأشخاص على الرغم من أنها كانت محاطة بمجموعة من الحراس الشخصيين.

وأضافت دياب خلال إطلالتها في برنامج " بصراحة مع" الذي يبث على قناة " ام بي سي" أنها شعرت بامتداد يد عليها خلال إحدى الحفلات رغم أنها كانت مرتدية فستان " مقفول" و"فضفاض" على حد قولها.

وقالت دياب إنها قامت بركل الشخص على وجهه بينما سارع حراسها الشخصيين لضرب الرجل بشكل مبرح، وعبرت عن ارتياحها إزاء الانتقام بقسوة من هذا المتحرش.

وكانت الفنانة اللبنانية أثارت جدلاً واسعاً بعدما قالت في تصريحات سابقة لها إنها لاتنزعج من نظرات الرجال الغريزية مؤكدة أنها تحب شكلها وسعيدة به.

 من جهة أخرى اعتبرت دياب نفسها فنانة حقيقة وواقعية وليست جريئة، وعبرت عن رغبتها في الزواج مجدداً وإنجاب مزيد من الأولاد وكشفت عن قيامها بتجميد البويضات ودعت النساء إلى الإقدام على هذه الخطوة.

وأكدت دياب أن الموسيقى التي تقدمها متنوعة وتعكس شخصيتها الغنية، واعتبرت أن الفنان يجب أن لايكتفي بتقديم لون غنائي واحد.

سيريانيوز 

بعد مطالبات بالافراج عن صحفي أمريكي.. سوريا تنفي خطف واعتقال أي مواطن أمريكي دخل أراضيها

نفت وزارة الخارجية والمغتربين الاتهامات الأمريكية بخصوص اختطاف السلطات أي مواطن أمريكي دخل أراضيها ، مؤكدة ان الاتهامات "باطلة" ، وذلك تعقيباَ على مطالبة الرئيس الأمريكي بالإفراج عن صحفي أمريكي محتجز بدمشق عام 2012.

واتساب يعمل على الحاسوب دون ربطه بالهاتف

يستعد تطبيق التراسل الفوري "واتساب" لإطلاق تحديث جديد يتيح للمستخدم الذي يعمل على نظام ويندوز للحاسوب عدم ربطه بالهاتف لكي يتم تشغيله وإرسال الرسائل واستقبالها ومزامنتها من خلاله.