المنوعات

مايا دياب : تعرضت للتحرش الجسدي في احدى حفلاتي

03.01.2022 | 22:54

كشفت الفنانة اللبنانية مايا دياب عن تعرضها للتحرش الجسدي في أحد حفلاتها الغنائية من قبل أحد الأشخاص على الرغم من أنها كانت محاطة بمجموعة من الحراس الشخصيين.

وأضافت دياب خلال إطلالتها في برنامج " بصراحة مع" الذي يبث على قناة " ام بي سي" أنها شعرت بامتداد يد عليها خلال إحدى الحفلات رغم أنها كانت مرتدية فستان " مقفول" و"فضفاض" على حد قولها.

وقالت دياب إنها قامت بركل الشخص على وجهه بينما سارع حراسها الشخصيين لضرب الرجل بشكل مبرح، وعبرت عن ارتياحها إزاء الانتقام بقسوة من هذا المتحرش.

وكانت الفنانة اللبنانية أثارت جدلاً واسعاً بعدما قالت في تصريحات سابقة لها إنها لاتنزعج من نظرات الرجال الغريزية مؤكدة أنها تحب شكلها وسعيدة به.

 من جهة أخرى اعتبرت دياب نفسها فنانة حقيقة وواقعية وليست جريئة، وعبرت عن رغبتها في الزواج مجدداً وإنجاب مزيد من الأولاد وكشفت عن قيامها بتجميد البويضات ودعت النساء إلى الإقدام على هذه الخطوة.

وأكدت دياب أن الموسيقى التي تقدمها متنوعة وتعكس شخصيتها الغنية، واعتبرت أن الفنان يجب أن لايكتفي بتقديم لون غنائي واحد.

سيريانيوز 

عرنوس: انفراجات على صعيد الخدمات الكهربائية في منتصف العام الحالي وحلول قادمة لمشاكل النقل الداخلي

أكد رئيس مجلس الوزراء المهندس حسين عرنوس أن النصف الثاني من العام الحالي سيشهد انفراجات على صعيد الخدمات الكهربائية، وعملية تحسين الوضع الطاقوي، والموضوع الأول على طاولة الحكومة للعام 2022 هو موضوع توفير حوامل الطاقة. 

ميزة جديدة ...واتساب يعمل دون إنترنت

أتاح تطبيق التراسل الفوري "واتساب" ميزات جديدة تتيح للمستخدم بربط حسابه بجهاز ثان مثل الكمبيوتر، وإرسال واستقبال الرسائل دون الحاجة إلى اتصال الهاتف الذكي الأساسي بالإنترنت.