علوم وتكنولوجيا

واتساب تطرح ميزة العرض لمرة واحدة فقط

04.08.2021 | 21:07

أطلق تطبيق التراسل الفوري "واتساب" ميزة العرض لمرة واحدة View Once التي تتيح للمستخدمين حذف الصور أو مقاطع الفيديو من الدردشة بعد أن يفتحها المستلم.

وذكر موقع البوابة العربية للأخبار التقنية أنه عند إرسال صورة أو مقطع فيديو، يمكن للمستخدم تحديد عرض هذا المحتوى لمرة واحدة فقط عبر النقر فوق الزر 1 الموجود على يسار زر الإرسال، وبعد أن يفتحه المستلم، يتم حذفه.

وبمجرد مشاهدة محتوى الوسائط، تظهر الرسالة على أنها مفتوحة، ويمكن للمستلم رؤية أنها صورة مختفية، لذلك فإنها ميزة قد ترغب في استخدامها مع الأشخاص الذين تثق بأنهم لن يأخذوا لقطة شاشة (لن تعرف إذا فعل ذلك).

وتفيد هذه الميزة خاصة عند إرسال صورة لمعلومات حساسة، مثل كلمة مرور الشبكة اللاسلكية أو مشاركة صورة لبعض الملابس التي جربتها

سيريانيوز  

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.