المنوعات

ديانا كرزون ترفض منح الحرية للعاملة المنزلية لهذا السبب

17.02.2021 | 22:43

أثارت الفنانة الأردنية ديانا كرزون جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الإجتماعي بعد تصريحات لها أكدت خلالها على ضرورة عدم إعطاء الحرية للعاملة المنزلية وأنه من الأفضل عدم تفاعلها مع المحيط الخارجي.

وقالت كرزون في مقطع فيديو مأخوذ من لقاء تلفزيوني لها خلال ردها على سؤال يتعلق بإعطاء الخادمة الحرية خارج نطاق المنزل بقولها أن الأمر مرفوض تماماً وإن هذا هو قانون والدتها موضحة أن الأمر راجع إلى المخاوف من إفشاء أسرار المنزل.

وتابعت كرزون في حديثها: "هذا قانون الوالدة وأنا بشوفه الأفضل لأنه بتقل المشاكل عندك وبتقل العلاقات. لأن قد ما بتسمع بتخافي، لأنها ممكن تتعرف على ناس يلعبوا براسها سرقة قتل أي شي، فالمشاكل بتبدأ مش من عندها من الناس اللي برة".

يذكر أن ديانا كرزون كانت قد كشفت مؤخراًعن حملها بطفلها الأول من زوجها الإعلامي معاذ العمري قبل أيام قليلة.

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

لجنة مصدري الخضار والفواكه بدمشق: صادراتنا قليلة.. والتصدير سينشط بحزيران

اعلن عضو لجنة تجار ومصدري الخضر والفواكه في دمشق موفق الطيار، ان أسعار الخضار والفواكه مرتفعة في الأسواق، مشيرا الى ان الصادرات قليلة في الوقت الحالي، الا ان التصدير سينشط اعتبارا من شهر حزيران المقبل.