المنوعات

ديانا كرزون تعلن زواجها والأمن يستدعي العريس بعد الزفاف

15.09.2020 | 23:15

أعلنت الفنانة الأردنية ديانا كرزون زواجها من الإعلامي معاذ العمري ضمن مراسم زفاف بسيطة اقتصرت على عدد محدود من العائلة والأصدقاء.

وقالت كرزون (37 عاما) في منشور عبر حسابها على فيسبوك "إنها كانت تتمنى حضور الجميع إلا أن فيروس كورونا يحول دون تحقيق تلك الأمنية".

ونشرت ديانا كرزون صورة جمعتها بخطيبها معاذ العمري وعلقت قائلة: "بسم الله وعلى بركة الله اليوم حفل زفافنا وكثير كنا حابين تكونوا معنا كل الأهل والأصدقاء والأحبة لكن الظرف اللى بنمرق فيه ما سمحلنا والتزاماً بالقانون والتعليمات بسبب الجائحة".

وأضافت " ربنا يبعد هالوباء عن البلد وأهلها الطيبين..احنا اليوم رح ندخل حياة جديدة نسأل الله أن تكون كلها هدوء وراحة بال وسلام.. كلكم موجودين معنا بقلوبكم المحبة والمخلصة ودعواتكم النا بالتوفيق والحياة السعيد".

وفور انتهاء حفل الزفاف سارعت السلطات الأردنية لاستدعاء زوج ديانا كرزون بسبب مخالفته أوامر الدفاع المفروضة من القوات الأردنية التي تمنع اقامة التجمعات والحفلات بسبب ارتفاع في حالات الإصابة بفيروس كورونا في الأردن.

سيريانيوز

الخارجية: هولندا آخر من يحق لها الحديث عن حقوق الإنسان لدعمها تنظيمات مسلحة في سورية

قالت وزارة الخارجية يوم السبت إن هولندا هي آخر من يحق له الحديث عن حقوق الإنسان وحماية المدنيين نتيجة قيامها بدعم وتمويل تنظيمات مسلحة في سورية مشيرة إلى أنها تستخدم محكمة العدل الدولية لخدمة أجندات سيدها الأمريكي.

هولندا تعتزم تقديم دعوى قضائية ضد سورية أمام محكمة العدل الدولية بسبب "انتهاكات لحقوق الإنسان"

تعتزم هولندا تقديم دعوى قضائية ضد سوريا أمام محكمة العدل الدولية، بهدف محاسبة الحكومة السورية بسبب ما اسمته "انتهاكاتها لحقوق الإنسان، التي تشمل التعذيب واستخدام الأسلحة الكيميائية".