أخبار الرياضة

أولمبيك ليون يهزم بريست بثلاثية ويبلغ نصف نهائي كأس الرابطة الفرتسية

أولمبيك ليون

09.01.2020 | 00:45

بلغ ليون نصف نهائي كأس الرابطة الفرنسية لكرة القدم بفوزه المتوقع على ضيفه بريست 3-1 الاربعاء، في مباراة متواضعة المستوى.

افتتح موسى ديمبيلي التسجيل (19) ثم ضاعف حسام عوار الارقام مطلع الشوط الثاني (55). قلص صامويل غراندسير الارقام لبريست (85)، قبل ان يحسم البرازيلي جان لوكاس المباراة لليون في الوقت البدل عن ضائع.

وقال مدرب ليون رودي غارسيا "سجلنا ثلاثة اهداف وهذا أمر ايجابي. الاهم هو التأهل الى النهائي. سنكون على بعد مباراة من نهائي محتمل واحتمال احراز اللقب، لكن يجب ان نكون الافضل كي نتأهل".

وكان رينس اقصى ستراسبورغ الثلاثاء بركلات الترجيح 4-2 بعد تعادلهما سلبا، حاجزا اولى بطاقات المربع الاخير.

ويلتقي باريس سان جرمان، حامل الرقم القياسي بعدد الالقاب (8)، مع ضيفه سانت اتيان، كما يستضيف ليل اميان.

وهذه النسخة الاخيرة من البطولة التي تضم اندية الدرجتين الاولى والثانية وبعض اندية الثالثة. وتسحب قرعة نصف النهائي الخميس.

سيريانيوز

بعد مقتل مسؤول لبناني..الائتلاف يدين الانتهاكات والاعتقالات بحق اللاجئين السوريين بلبنان

أدان "الائتلاف الوطني" المعارض، يوم الاربعاء، الاعتداءات والانتهاكات والاعتقالات التعسفية بحق اللاجئين السوريين في لبنان، على خلفية مقتل مسؤول حزبي لبناني واعتقال عدد من السوريين المتورطين بهذه الجريمة.

خلال مؤتمر مع المقداد.. عبداللهيان: امريكا مسؤولة عن استهداف القنصلية الايرانية بدمشق

اعلن وزير الخارجية الايراني حسين امير عبداللهيان، خلال مؤتمر صحفي عقده مع نظيره فيصل المقداد، اليوم الاثنين، ان الولايات المتحدة الامريكية مسؤولة عن استهداف القنصلية الايرانية بدمشق قبل أيام.