أخبار الرياضة

تشرين يتخطى الطليعة ويصعد مؤقتاً الى صدارة الدوري السوري

تشرين

30.11.2019 | 09:21

حقق فريق تشرين فوزا مهما على الطليعة ضمن منافسات الجولة السابعة من الدوري الممتاز لكرة القدم التي شهدت فوز النواعير على الساحل والوثبة على الجزيرة والكرامة على جبلة والاتحاد على الفتوة والجيش على الشرطة.

وعلى ملعب الباسل في اللاذقية حقق تشرين فوزا مهما على الطليعة بهدف دون رد أحرزه محمد المرمور في الدقيقة الـ 49 ليرفع تشرين بهذا الفوز رصيده إلى 16 نقطة ويحتل الصدارة مؤقتا بعد تقدمه بفارق الأهداف على الوثبة.

وفاز الوثبة ضمن هذه المرحلة أيضا على الجزيرة بهدفين دون رد سجلهما مروان الصلال وإبراهيم العبد الله في الدقيقتين الـ5 والـ86 وذلك خلال لقاء الفريقين على ملعب الفيحاء بدمشق.

كما حقق النواعير فوزا كبيرا على الساحل بأربعة أهدف دون رد في اللقاء الذي شهده الملعب البلدي بحماة 

وانتهت المباراة التي أقيمت على الملعب البلدي بحمص بين الكرامة وجبلة بفوز الكرامة 2-0 ورفع رصيده إلى 8 نقاط.

ورفع الاتحاد رصيده إلى 14 نقطة بفوزه على الفتوة بأربعة أهداف دون رد في مباراتهما على ملعب تشرين بدمشق.

كما فاز الجيش على الشرطة بهدفين لهدف خلال لقائهما على ملعب الجلاء بدمشق، ليرفع الجيش رصيده إلى 10 نقاط.

وتختتم المرحلة السبت بلقاء الوحدة مع حطين في الملعب البلدي بحمص.

ويتصدر تشرين مؤقتا برصيد 16 نقطة متساويا بالرصيد ذاته مع الوثبة ولكنه يتفوق عليه بالأهداف ثم حطين والاتحاد بـ14 نقطة لكل منهما فالنواعير بـ12 نقطة فالوحدة والجيش بـ10 نقاط لكل فريق ثم الكرامة بـ8 نقاط والشرطة والطليعة بـ6 نقاط لكل منهما فالفتوة والساحل بـ5 نقاط وجبلة بنقطتين والجزيرة أخيرا بنقطة واحدة.

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.