المنوعات

لأول مرة .. طفل ميريام فارس ذو الأشهر بطل فيديو كليب "غافي" ...هل تود مشاهدته

ميريام فارس

30.05.2016 | 19:49

أطلقت الفنانة اللبنانية ميريام فارس أغنيتها الجديدة بعنوان "غافي" والذي يطل فيه مولودها الجديد "جايدن" بطلاً للكليب لأول مرة .


وأفاد المقال الذي نشر على حساب الفنانة ميريام فارس على "فيس بوك" أن الفيديو كليب أطلقته الفنانة ميريام كمفاجأة فنية تعرض للمرة الأولى في مهرجان موازين الدولي في المغرب, مشيراً إلى أن الفيديو كليب من إخراج شيرين خوري، حيث استطاع أن يخطف الأنظار من خلال ظهوره الأول هذا.

وخلال الحفل لم تتمالك ميريام فارس نفسها وهي تؤدي أغنية لطفلها، حيث توقفت عن الغناء لثواني وذرفت دموعها، ثم واصلت الغناء بنبرة شجن في صوتها.

 وأشارت ميريام على هامش حضورها فعاليات مهرجان موازين الدولي في دورته 15 , أن ميلاد طفلها الذي بدأ منذ 3 أشهر وأسبوعين غير كل حياتها، ودفعها لأن تكون شخصية منظمة، ومجبرة على منحه اهتماما خاصا خلال شهوره الأولى.

 و تناولت الفنانة اللبنانية ميريام فارس الملقبة بـ"ملكة المسرح" أيضا إمكانية دخول طفلها المجال الفني حيث قالت أن الوقت بعيد جدا للحديث عن موافقتها من عدمه، لكنها اشترطت أن يتمم دراسته الجامعية وبعدها "له كامل الحرية" في اختيار المجال الذي يراه مناسبا لإمكانياته.

وكانت ميريام أكدت أكثر من مرة على أنها لا تمانع في ظهور ابنها في وسائل الإعلام، حتى أنها أظهرت في شخصيتها جانب الأمومة المميز الذي تجسد من خلال إحساسها المرهف، حنانها الدافئ الذي منحته لطفلها، بالإضافة إلى مشاهد مميزة في الصورة التي جمعت الفترة ما قبل الولادة وما بعدها.

 وذكرت وسائل إعلام سابقاً أن للفنانة ميريام فارس قصة مع أغنية طفلها، حيث كانت قد أخذتها من الملحن سليم سلامة، والكاتب فارس اسكندر الذي كتبها لطفل من عائلته، لكنها تشبثت بالحصول على حقوق الأغنية بسبب منام رأته، حيث أكدت أنه حين سمعتها شعرت بإحساس الأمومة مع أنها لم تكن متزوجة، وهو السبب الذي يجعلها تتفاعل بشكل خاص مع الأغنية حين أدائها.

ويشار إلى أنه من المقرر أن تحيي الفنانة ميريام فارس أكبر حفلات عيد الفطر في أبوظبي بالإمارات في 8 تموز المقبل 2016 على شاطئ الراحة .

سيريانيوز

منظمة تتهم "الادارة الذاتية" بارتكاب انتهاكات بحق معتقليها .. وواشنطن تعلق

اتهمت منظمة "العفو الدولية" الادارة الذاتية لشمال وشرقي سوريا، بارتكاب انتهاكات بحق المدنيين المعتقلين في السجون التابعة لها، بالمناطق الخاضعة تحت سيطرتها، فيما علقت الخارجية الامريكية على ذلك، مشيرة الى انها ستعمل على مراجعة هذه التقارير.