أخبار الرياضة

فوز ثمين للجيش والمجد يقربهما من نهائي كاس سورية لكرة القدم

الجيش

06.07.2018 | 20:01

قطع فريقا الجيش والمجد شوطا كبيرا نحو التأهل لنهائي كأس الجمهورية لكرة القدم بعد فوز الأول على ضيفه تشرين بهدفين دون رد وفوز الثاني على مضيفه الشرطة بنتيجة 3-2 الجمعة ضمن منافسات ذهاب الدور نصف النهائي.

على ملعب الفيحاء بدمشق حقق فريق الجيش فوزا مستحقا على تشرين بهدفين دون رد سجلهما ورد السلامة بعد مباراة متوسطة المستوى من الفريقين وانحصر اللعب وسط الملعب وغابت عنها الفرص المباشرة إلا أن الجيش وبخبرة لاعبيه استطاع الاستفادة من الفرص المتاحة له عبر لاعبه المتميز ورد السلامة.

أما المباراة الثانية في الدور ذاته والتي كان ملعب تشرين مسرحها فقد فاز المجد على جاره الشرطة بثلاثة أهداف لهدفين سجل أهداف المجد أحمد قضماني هدفين ومحمد شوارغي فيما سجل هدفي الشرطة محمد العبادي احدهما من ركلة جزاء.

يشار إلى أن مباريات الإياب ستجري في الثالث عشر من الشهر الجاري حيث يلتقي تشرين مع الجيش في ملعب الباسل باللاذقية والشرطة مع المجد في ملعب الجلاء بدمشق.

سيريانيوز

سوريا .. وكالة بدون بواب ..

بات نقل اﻻحداث المحلية في سوريا له طابع دولي ، وعلى الفرد الواحد منا ان يخصص وقتاً وجهداً ليس بالقليل ليتابع ويفهم ويقبل سير اﻻحداث `متعددة الجنسيات` في `أرضنا`.

البرلماني حسام قاطرجي يعتذر للشعب والرئيس الاسد بعد ظهوره في فيديو "مستفز"

اعتذر عضو مجلس الشعب حسام قاطرجي للشعب السوري وللرئيس بشار الاسد بعد توجيه انتقادات حادة له من قبل زملائه احتجاجا على فيديو يظهر قاطرجي وهو يترجل من طائرة خاصة ويستقل سيارة فخمة وسط صفين من المسلحين الذين يؤدون له التحية.

التهاب الجيوب والزكام .. كيف يمكن أن تخفف من أعراض أمراض الشتاء المزعجة .. ؟

مهما حاول الواحد منا الوقاية من أمراض الشتاء، فاختار ألبسة مناسبة وابتعد عن الاختلاط  في أجواء قد تكون موبوءة وتجنب الاجواء الباردة .. ولكن في النهاية لا مفر من الاصابة بامراض البرد .. فكيف يمكن أن نخفف من ازعاجات الاعراض .. ؟