أخبار الرياضة

فوز ثمين للجيش والمجد يقربهما من نهائي كاس سورية لكرة القدم

الجيش

06.07.2018 | 20:01

قطع فريقا الجيش والمجد شوطا كبيرا نحو التأهل لنهائي كأس الجمهورية لكرة القدم بعد فوز الأول على ضيفه تشرين بهدفين دون رد وفوز الثاني على مضيفه الشرطة بنتيجة 3-2 الجمعة ضمن منافسات ذهاب الدور نصف النهائي.

على ملعب الفيحاء بدمشق حقق فريق الجيش فوزا مستحقا على تشرين بهدفين دون رد سجلهما ورد السلامة بعد مباراة متوسطة المستوى من الفريقين وانحصر اللعب وسط الملعب وغابت عنها الفرص المباشرة إلا أن الجيش وبخبرة لاعبيه استطاع الاستفادة من الفرص المتاحة له عبر لاعبه المتميز ورد السلامة.

أما المباراة الثانية في الدور ذاته والتي كان ملعب تشرين مسرحها فقد فاز المجد على جاره الشرطة بثلاثة أهداف لهدفين سجل أهداف المجد أحمد قضماني هدفين ومحمد شوارغي فيما سجل هدفي الشرطة محمد العبادي احدهما من ركلة جزاء.

يشار إلى أن مباريات الإياب ستجري في الثالث عشر من الشهر الجاري حيث يلتقي تشرين مع الجيش في ملعب الباسل باللاذقية والشرطة مع المجد في ملعب الجلاء بدمشق.

سيريانيوز

الحكومة: رفع قيمة الوجبة الغذائية للعاملين في الدولة.. ومسابقة للمسرحين من خدمة العلم

وافق مجلس الوزراء الثلاثاء على رفع قيمة الوجبة الغذائية الوقائية اليومية المخصصة للعاملين المستحقين لها في الجهات العامة فيما وجه بتسريع خطوات الاعلان عن مسابقة للتعاقد مع المسرحين من خدمة العلم.

جيفري: ندعم حل الخلافات بين الاكرد في سورية ودور إقليم كردستان في تقريب وجهات النظر

عبر المبعوث الأمريكي الخاص إلى سورية جيمس جيفري يوم الثلاثاء عن دعم الولايات المتحدة  لحل الخلافات بين الأطراف الكردية في سورية ودور رئيس حكومة اقليم كردستان العراق نيجرفان بارزاني في تقريب وجهات النظر بين تلك الأطراف.

الأزهر يطالب بمقاطعة أغنية أصالة بعد استخدامها لحديث نبوي

طالب مجمع البحوث الإسلامية التابع للأزهر في مصر بعدم سماع أغنية الفنانة السورية أصالة نصري الجديدة "رفقا" أو التغني بها أو ترويجها إثر اقتباسها جزءا من حديث نبوي شريف في الأغنية، معتبرا أن الاقتباس من حديث النبي ليصبح جزءا من أغنية غير جائز شرعا ولا يليق بمقام النبوة.