أخبار الرياضة

الجيش يستعيد الصدارة .. وجبلة ينعش آماله بالبقاء بالدوري السوري

الجيش

05.05.2019 | 19:41

استعاد فريق الجيش صدارة الدوري الممتاز لكرة القدم بفوزه 1-0 على الساحل الاحد في طرطوس في الجولة الرابعة والعشرين التي شهدت أيضا فوز جبلة 3-1 على المجد.

على ملعب الصالة في طرطوس عاد الجيش إلى الصدارة بفوزه على الساحل بهدف دون رد أحرزه باسل مصطفى في الدقيقة 48 ليرفع الجيش رصيده بهذا الفوز إلى 50 نقطة في الصدارة وبقي الساحل محتفظا بـ 24 نقطة.

وفاز جبلة على المجد بثلاثة أهداف لهدف خلال لقائهما على ملعب البعث في جبلة وسجل أهدف جبلة محمد عوض وكنان ديب ومصطفى الشيخ يوسف في الدقائق 43و52 و72 بينما سجل هدف جبلة رجا رافع في الدقيقة 60 ليرفع جبلة رصيده إلى 25 نقطة وبقي رصيد المجد عند 19 نقطة.

وتختتم هذه الجولة الاثنين بلقاء الاتحاد مع حطين على ملعب السابع من نيسان في حلب.

وتصدر الجيش الترتيب برصيد 50 نقطة يليه تشرين 49 نقطة ثم الوحدة 47 نقطة فالاتحاد 41 نقطة فالطيلعة 39 نقطة والوثبة 35 نقطة ثم حطين 29 نقطة فالشرطة والنواعير 27 نقطة لكل منهما فالكرامة 26 نقطة فجبلة 25 نقطة ثم الساحل 24 نقطة والمجد 19 نقطة وأخيرا الحرفيون 11 نقطة.

سيريانيوز

سوريا .. وكالة بدون بواب ..

بات نقل اﻻحداث المحلية في سوريا له طابع دولي ، وعلى الفرد الواحد منا ان يخصص وقتاً وجهداً ليس بالقليل ليتابع ويفهم ويقبل سير اﻻحداث `متعددة الجنسيات` في `أرضنا`.

البرلماني حسام قاطرجي يعتذر للشعب والرئيس الاسد بعد ظهوره في فيديو "مستفز"

اعتذر عضو مجلس الشعب حسام قاطرجي للشعب السوري وللرئيس بشار الاسد بعد توجيه انتقادات حادة له من قبل زملائه احتجاجا على فيديو يظهر قاطرجي وهو يترجل من طائرة خاصة ويستقل سيارة فخمة وسط صفين من المسلحين الذين يؤدون له التحية.

التهاب الجيوب والزكام .. كيف يمكن أن تخفف من أعراض أمراض الشتاء المزعجة .. ؟

مهما حاول الواحد منا الوقاية من أمراض الشتاء، فاختار ألبسة مناسبة وابتعد عن الاختلاط  في أجواء قد تكون موبوءة وتجنب الاجواء الباردة .. ولكن في النهاية لا مفر من الاصابة بامراض البرد .. فكيف يمكن أن نخفف من ازعاجات الاعراض .. ؟