أخبار الرياضة

مانشستر يونايتد يسقط على ملعب وست هام ويفشل في انتزاع المركز الرابع المؤهل لدوري الابطال

وست هام

11.05.2016 | 01:03

فشل مانشستر يونايتد في اقتناص المركز الرابع المؤهل لدوري الابطال، من جاره مانشستر سيتي، بخسارته 2-3 أمام مضيفه وست هام يونايتد الثلاثاء في مباراة مؤجلة من الجولة الخامسة والثلاثين للدوري الإنجليزي الممتاز.

وسجل لاعب وست هام ديافرا ساخو هدف المباراة الأول في الدقيقة 10، قبل أن يعادل أنتوني مارسيال الكفة لمانشستر يونايتد في الدقيقة 51، ثم يضيف الثاني في الدقيقة 72، ثم سجل ميكاييل أنطونيو الهدث الثاني لوست هام 76، وأخيرا سجل وينستون ريد هدف الفوز في الدقيقة 80.

وارتفع رصيد وست هام إلى 62 ليستعيد المركز السادس من ساوثامبتون، فيما بقي مانشستر يونايتد خامسا برصيد 63 نقطة وبفارق نقطتين وراء سيتي مع تبقي جولة واحدة من عمر المسابقة.

وهي المباراة الأخيرة لوست هام على ملعب "بولين جراوند" الذي يسمى أيضا بـ"إبتون بارك" بعدما قرر النادي الانتقال إلى الملعب الأولمبي في لندن ابتداء من الموسم المقبل، واحتشد الجمهور لحضور المناسبة التاريخية التي أعدت لها الإدارة مراسم خاصة.

وتأخر موعد المباراة 45 دقيقة بسبب تعرض حافلة مانشستر يونايتد للرشق بالقارورات المعدنية وأشياء صلبة أخرى من قبل جمهور وست هام ليتأخر نزول اللاعبين عنها، أما الحافلة التي كانت تقل المدرب لويس فان جال فاضطرت للتوقف وإنزال المدرب على بعد 100 يارده من المكان المخصص لها، ووصف قائد مانشستر يونايتد روني ما حدث بأنه مخيب للآمال من قبل جمهور الفريق المنافس قائلا أن بصورة مجازية أن الحافلة "تحطمت".

ولم تمر سوى عشر دقائق على عمر الشوط الأول حتى افتتح وست هام التسجيل عندما مرر ماورو لانزيني كرة بينية جميلة ناحية كريسويل في الجهة اليسرى، ليرسلها الأخير داخل منطقة الجزاء إلى ديافرا الذي سددها براحة في الزاوية اليسرى من مرمى حارس يونايتد دافيد دي خيا.

ومع بداية الشوط الثاني أجرى مانشستر يونايتد تبديله الأول بإخراج شنايدرلين وإشراك كاريك، فتحسن الأداء واستطاع الفريق الأحمر معادلة النتيجة في الدقيقة 51 عندما مرر راشفورد الكرة إلى خوان ماتا في الجهة اليمنى، فأرسل الدولي الإسباني كرة أرضية إلى الغائب عن الرقابة مارسيال الذي وضعها براحة في الشباك، وانهالت قارورات المياه على دي خيا لدى احتفاله بالهدف.

وسجل مارسيال الهدف الثاني لمانشستر يونايتد بعد مجهود فردي متخطيا مدافع وست هام قبل أن ينسل من الجهة اليسرى ويسدد من زاوية ضيقة في الزاوية البعيدة للمرمى في الدقيقة 72.

ورمى لاعبو وست هام بثقلهم لإعادة المياه إلى مجاريها، وسجل أنطونيو هدف التعادل في الدقيقة 76 مستفيدا كرة عرضية من باييه الذي عاد وصنع هدف الفوز في الدقيقة 80 من ركلة حرة رفعها من الجهة اليسرى وتابعها المدافع وينستون ريد برأيه قوية في الشباك.

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.