المنوعات

كاتب مسلسل باب الحارة يعلن انتهاء السلسلة الشهيرة

02.01.2022 | 22:40

أعلن كاتب مسلسل "باب الحارة"  مروان قاووق أن نهاية سلسلة البيئة الشامية الشهيرة ستكون عند الجزء الثالث عشر.

وأضاف قاووق في تصريح لمجلة فوشيا أن تصوير الجزأين الثاني عشر والثالث عشر سيبدأ في مطلع عام 2022.

وأوضح قاووق أن الجزء الثالث عشر والأخير من باب الحارة سينتهي مع تحرير سورية من الاحتلال الفرنسي، وأكد أنه لايمانع في تقديم أجزاء جديدة من العمل في حال حقق الجزأين المرتقبين النجاح الجماهيري.

ولفت أنه في حال تحقق ذلك سيتم تقديم موضوعات جديدة وأكثر توثيقاً للحالة الاجتماعية والسياسية والاقتصادية في تلك الفترة، تختلف عما تقديمه سابقاً.

كما عبر عن تأييده في أن تكون نهاية السلسلة عند الجزء الثالث عشر الذي اختتم معه جميع الأحداث والحكايات التي مرت في مواسمه السابقة.

وكان منتج العمل محمد قبنض صاحب شركة "قبنض" للإنتاج الفني أعلن في تصريحات إعلامية عن نيته الاستمرار بإنتاج أجزاء جديدة من مسلسل باب الحارة حتى يستطيع أبطاله التحدث بالهاتف النقال على حد قوله.

سيريانيوز 

عرنوس: انفراجات على صعيد الخدمات الكهربائية في منتصف العام الحالي وحلول قادمة لمشاكل النقل الداخلي

أكد رئيس مجلس الوزراء المهندس حسين عرنوس أن النصف الثاني من العام الحالي سيشهد انفراجات على صعيد الخدمات الكهربائية، وعملية تحسين الوضع الطاقوي، والموضوع الأول على طاولة الحكومة للعام 2022 هو موضوع توفير حوامل الطاقة. 

ميزة جديدة ...واتساب يعمل دون إنترنت

أتاح تطبيق التراسل الفوري "واتساب" ميزات جديدة تتيح للمستخدم بربط حسابه بجهاز ثان مثل الكمبيوتر، وإرسال واستقبال الرسائل دون الحاجة إلى اتصال الهاتف الذكي الأساسي بالإنترنت.