المنوعات

كاتب مسلسل باب الحارة يعلن انتهاء السلسلة الشهيرة

02.01.2022 | 22:40

أعلن كاتب مسلسل "باب الحارة"  مروان قاووق أن نهاية سلسلة البيئة الشامية الشهيرة ستكون عند الجزء الثالث عشر.

وأضاف قاووق في تصريح لمجلة فوشيا أن تصوير الجزأين الثاني عشر والثالث عشر سيبدأ في مطلع عام 2022.

وأوضح قاووق أن الجزء الثالث عشر والأخير من باب الحارة سينتهي مع تحرير سورية من الاحتلال الفرنسي، وأكد أنه لايمانع في تقديم أجزاء جديدة من العمل في حال حقق الجزأين المرتقبين النجاح الجماهيري.

ولفت أنه في حال تحقق ذلك سيتم تقديم موضوعات جديدة وأكثر توثيقاً للحالة الاجتماعية والسياسية والاقتصادية في تلك الفترة، تختلف عما تقديمه سابقاً.

كما عبر عن تأييده في أن تكون نهاية السلسلة عند الجزء الثالث عشر الذي اختتم معه جميع الأحداث والحكايات التي مرت في مواسمه السابقة.

وكان منتج العمل محمد قبنض صاحب شركة "قبنض" للإنتاج الفني أعلن في تصريحات إعلامية عن نيته الاستمرار بإنتاج أجزاء جديدة من مسلسل باب الحارة حتى يستطيع أبطاله التحدث بالهاتف النقال على حد قوله.

سيريانيوز 

بعد مطالبات بالافراج عن صحفي أمريكي.. سوريا تنفي خطف واعتقال أي مواطن أمريكي دخل أراضيها

نفت وزارة الخارجية والمغتربين الاتهامات الأمريكية بخصوص اختطاف السلطات أي مواطن أمريكي دخل أراضيها ، مؤكدة ان الاتهامات "باطلة" ، وذلك تعقيباَ على مطالبة الرئيس الأمريكي بالإفراج عن صحفي أمريكي محتجز بدمشق عام 2012.

واتساب يعمل على الحاسوب دون ربطه بالهاتف

يستعد تطبيق التراسل الفوري "واتساب" لإطلاق تحديث جديد يتيح للمستخدم الذي يعمل على نظام ويندوز للحاسوب عدم ربطه بالهاتف لكي يتم تشغيله وإرسال الرسائل واستقبالها ومزامنتها من خلاله.