أخبار الرياضة

للمرة الأولى .. التعادل السلبي يحسم مباريات المرحلة 18 من الدوري السوري

الوثبة

02.03.2019 | 01:35

حسم التعادل السلبي، ولأول مرة، المباريات الأربع ضمن منافسات الجولة الثامنة عشرة من الدوري السوري لكرة القدم .

وفي اللاذقية، نجح الوثبة بخطف نقطة التعادل، من تشرين المتصدر، الذي كثف من هجومه ولكنه اصطدم بدفاع قوي وحارس مرمى جيد مع تسرع للمهاجمين.

وبالتعادلات الأربعة، لم تتغير كثيرًا المراكز في الدوري السوري، فلا يزال يتصدر تشرين الترتيب برصيد 38 نقطة، ويبقى الوثبة في المركز السادس برصيد 26 نقطة.

وتكررت النتيجة في ملعب خالد بن الوليد في حمص، بين الكرامة والطليعة، في مباراة لم ترتقي لسمعة وعراقة الفريقين وخاصة الكرامة الذي امتد للمواقع الهجومية ولكن بدون فاعلية وتركيز.

فيما كان التعادل السلبي بطعم الهزيمة للنواعير وضيفه الشرطة، الذي واصل نزيفه للنقاط وبقائه في دائرة الخطر.

ويبقى النواعير في المركز السابع برصيد 23 نقطة، بينما يرتقي الشرطة إلى المركز التاسع برصيد 21 نقطة.

وفشل المجد الدمشقي، في تحقيق فوز يبعده خطوة مهمة عن دائرة الخطر فتعادل في ملعبه وبين أنصاره مع حطين الذي كان الأفضل والأكثر خطورة، فيما أضاع المجد عدة فرص محققة أمام مرمى حطين.

ويرتفع رصيد المجد إلى 17 نقطة في المركز الـ12، بينما ارتقى حطين 3 مراكز ليحتل المركز الثامن برصيد 21 نقطة.

ويلعب السبت الوحدة مع الجيش على ملعب تشرين بدمشق والاتحاد مع حرفيي حلب على ملعب السابع من نيسان بحلب وجبلة مع الساحل على ملعب البعث بجبلة .

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية ، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.