علوم وتكنولوجيا

واتساب يحدد شروطه للإستمرار بتقديم الخدمة

07.01.2021 | 21:03

حدد تطبيق التراسل الفوري "واتساب" شروطاً جديدة للإستمرار بتقديم الخدمة بعدما قام بتحديث المعلومات المتعلقة بشروط الخدمة الجديدة، وسياسة معالجة بيانات المستخدم عبر حسابه على الويب.

ووفقاً لمواقع متخصصة فإن واتساب غير اتفاقية المستخدم، وسياسة الخصوصية الخاصة به، وإرشادات حماية البيانات، ما يعني أن مشاركة البيانات مع "فيسبوك" ستكون إلزامية، وفي حال لم يقبل المستخدمون شروط الخصوصية الجديدة التي تظهر على شاشاتهم سيفقدون الوصول إلى حساباتهم على ”واتساب“ ،اعتبارًا من 8 شباط المقبل.

وذكرت تقارير أن مستخدمي ”واتساب“ على هواتف أندرويد، وآيفون، بدأوا تلقي تنبيهات لإبلاغهم بتلك التغييرات في شروط الخدمة، وسياسة الخصوصية، وحذرتهم الرسائل الواردة من خطر فقدان التطبيق في حال عدم الموافقة على الشروط الجديدة.  

وتأتي هذه التغييرات في سياسات الخصوصية لواتساب لمساعدته على الاندماج بشكل أفضل مع الخدمات الأخرى التي تقدمها شركة فيسبوك المالكة للتطبيق والتي تشمل: فيسبوك، وواتساب، وإنستغرام، وماسنجر، كتطبيق واحد قوي في النهاية.

سيريانيوز

منظمة تتهم "الادارة الذاتية" بارتكاب انتهاكات بحق معتقليها .. وواشنطن تعلق

اتهمت منظمة "العفو الدولية" الادارة الذاتية لشمال وشرقي سوريا، بارتكاب انتهاكات بحق المدنيين المعتقلين في السجون التابعة لها، بالمناطق الخاضعة تحت سيطرتها، فيما علقت الخارجية الامريكية على ذلك، مشيرة الى انها ستعمل على مراجعة هذه التقارير.