علوم وتكنولوجيا

واتساب يحدد شروطه للإستمرار بتقديم الخدمة

07.01.2021 | 21:03

حدد تطبيق التراسل الفوري "واتساب" شروطاً جديدة للإستمرار بتقديم الخدمة بعدما قام بتحديث المعلومات المتعلقة بشروط الخدمة الجديدة، وسياسة معالجة بيانات المستخدم عبر حسابه على الويب.

ووفقاً لمواقع متخصصة فإن واتساب غير اتفاقية المستخدم، وسياسة الخصوصية الخاصة به، وإرشادات حماية البيانات، ما يعني أن مشاركة البيانات مع "فيسبوك" ستكون إلزامية، وفي حال لم يقبل المستخدمون شروط الخصوصية الجديدة التي تظهر على شاشاتهم سيفقدون الوصول إلى حساباتهم على ”واتساب“ ،اعتبارًا من 8 شباط المقبل.

وذكرت تقارير أن مستخدمي ”واتساب“ على هواتف أندرويد، وآيفون، بدأوا تلقي تنبيهات لإبلاغهم بتلك التغييرات في شروط الخدمة، وسياسة الخصوصية، وحذرتهم الرسائل الواردة من خطر فقدان التطبيق في حال عدم الموافقة على الشروط الجديدة.  

وتأتي هذه التغييرات في سياسات الخصوصية لواتساب لمساعدته على الاندماج بشكل أفضل مع الخدمات الأخرى التي تقدمها شركة فيسبوك المالكة للتطبيق والتي تشمل: فيسبوك، وواتساب، وإنستغرام، وماسنجر، كتطبيق واحد قوي في النهاية.

سيريانيوز

اين اختفى علي مملوك؟

تم تناقل الاخبار عن موقع فرنسي حول اختفاء علي مملوك المستشار الامني للرئيس او نائب الرئيس للشؤون الامنية واشير الى انه لم يرصد له اي نشاطات مؤخرا..