أخبار الرياضة

النمساوي تييم يتوج بلقب دورة برشلونة على حساب الروسي مدفيديف

تييم

28.04.2019 | 22:57

 توج النمسوي دومينيك تييم المصنف خامسا عالميا، بلقب دورة برشلونة الإسبانية في كرة المضرب، بفوزه بسهولة الأحد على الروسي دانييل مدفيديف الرابع عشر 6-4 و6-صفر.

وخلف تييم (25 عاما) الذي توج اليوم باللقب الثالث عشر في مسيرته، الإسباني المصنف ثانيا رافايل نادال، على عرش الدورة الكاتالونية، بعدما أقصاه في الدور نصف النهائي السبت، حارما إياه من لقبه الثاني عشر في الدورة، والرابع تواليا.

وهو اللقب الثاني للنمسوي هذا الموسم بعد فوزه الشهر الماضي بلقب دورة إنديان ويلز الأميركية للماسترز ألف نقطة.

وتمكن تييم المصنف ثالثا في برشلونة، من الفوز في مباراة اليوم على رغم خسارته الإرسال في بداية المجموعة الأولى وتأخره صفر-2، قبل أن يتمكن من العودة بفضل ضرباته الأمامية القوية، ويحسم المجموعة لصالحه 6-4 في 51 دقيقة فقط.

وفي المجموعة الثانية، لم يجد تييم أي منافسة تذكر من مدفيديف المصنف سابعا في الدورة، فلم يتمكن الأخير من الصمود سوى 22 دقيقة، علما بأنه أقصى في نصف النهائي الياباني كي نيشيكوري الرابع.

سيريانيوز

منظمة تتهم "الادارة الذاتية" بارتكاب انتهاكات بحق معتقليها .. وواشنطن تعلق

اتهمت منظمة "العفو الدولية" الادارة الذاتية لشمال وشرقي سوريا، بارتكاب انتهاكات بحق المدنيين المعتقلين في السجون التابعة لها، بالمناطق الخاضعة تحت سيطرتها، فيما علقت الخارجية الامريكية على ذلك، مشيرة الى انها ستعمل على مراجعة هذه التقارير.