أخبار الرياضة

نابولي يمطر شباك بولونيا بسداسية بيضاء ويقلص الفارق مع يوفنتوس المتصدر

نابولي

19.04.2016 | 23:53

حقق نابولي فوزاً سهلاً على ضيفه بولونيا بستة أهداف دون مقابل ليستمر الفريق متمسكاً بالاّمل الضعيف في اللحاق بيوفنتوس المتصدر وتقليص الفارق معه إلى ست نقاط فقط في إنتظار نتيجة لقائه مع لاتسيو الأربعاء.

افتتح جابياديني اللقاء بتسجيل هدفين في الدقيقتين 10 و35 فيما سجل ميرتينز ثلاثة أهداف متتالية في الدقائق 58 و80 و88 فيما اختتم لوبيز الأهداف في الدقيقة 90 ليرتفع رصيد نابولي إلى 73 نقطة في المركز الثاني فيما توقف رصيد بولونيا عند 37 نقطة في المركز الثالث عشر.

المباراة بدأت بضغط كبير وواضح من قبل أصحاب الأرض الذين وضح اصرارهم الكبير على تحقيق الفوز والتمسك بالاّمل الضعيف في ملاحقة يوفنتوس المتصدر والحفاظ على المركز الثاني من أطماع نادي روما صاحب المركز الثالث.

في الدقيقة العاشرة ينجح جابياديني في هز شباك فريقه الأسبق بولونيا مسجلاً الهدف الأول لأصحاب الأرض وكأنه يرسل رسالة اطمئنان للجميع بألا يخاوفوا على هجوم الفريق في غياب الهداف هيجواين الموقوف.

وفي الدقيقة 35 يضيف جابياديني الهدف الثاني له ولفريقه من ركلة جزاء تحصل عليها زميله كاييخون بعد تعرضه للعرقلة داخل المنطقة لتشتعل الأجواء في مدرجات سان باولو.

بعد فترة من السيطرة المستمرة من لاعبي ناولي على مجريات اللعب يحسم اللعب البلجيكي ميرتينز الأمور عملياً بتسجيل الهدف الثالث لنابولي في الدقيقة 58 وسط استسلام وانهيار غير معتاد من قبل لاعبي بولونيا.

واضاف البلجيكي ميرتينز هدفه الشخصي الثاني والرابع لفريقه مستغلاً الانهيار الغريب في اداء بولونيا منذ بداية اللقاء (80)، وأبى اللاعب البلجيكي أن ينتهي اللقاء دون ان يسجل هدفاً شخصياً ثالثاً ليضيف الهدف الخامس لفريقه في الدقيقة 88 مما فتح شهية زميله لوبيز لتسجيل الهدف السادس في الدقيقة 90 ليطلق الحكم صافرته بعد ذلك معلناً نهاية اللقاء بفوز نابولي بستة أهداف دون مقابل.

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.