أخبار الرياضة

مانشستر يونايتد يهزم نوريتش سيتي على ملعبه ويقترب من حجز مقعده الاوروبي

مانشستر يونايتد

07.05.2016 | 17:42

عزز مانشستر يونايتد آماله الأوروبية بعد فوزه على مضيفه نوريتش سيتي صاحب المركز التاسع عشر قل الأخير 1-0 يوم السبت في افتتاح المرحلة 37 قبل الاخيرة من الدوري الإنكليزي.

على ملعب كاراو رود، سيطر مانشستر يونايتد ميدانياً على المجريات، لكن واين روني ورفاقه عجزوا عن زيارة شباك أصحاب الأرض لأكثر من 70 دقيقة.

وتمكن الإسباني خوان ماتا في النهاية من افتتاح التسجيل إثر تمريرة من قائده روني تابعها بيسراه من مسافة قريبة إلى أسفل الزاوية على يسار الحارس جون رودي (72).

ورفع مانشستر يونايتد الذي بقي خامساً، رصيده الى 63 نقطة واصبح على بعد نقطة واحدة من جاره مانشستر سيتي الرابع الذي يستضيف غداً آرسنال الثالث (67 نقطة) في مهمة صعبة.

وبات يونايتد حسابياً في وضع أفضل من سيتي لاحتلال المركز الرابع المؤهل إلى الأدوار التمهيدية من دوري أبطال أوروبا، لأنه يملك مباراة مؤجلة يخوضها الثلاثاء في ضيافة وست هام يونايتد السادس رغم صعوبتها.

في المقابل، اقترب نوريتش من الهبوط ومرافقة آستون فيلا بعد أن وقف رصيده عند 31 نقطة بفارق نقطة واحدة سندرلاند (الثامن عشر) الذي يستضيف تشيلسي، ونقطتين خلف نيوكاسل يونايتد (السابع عشر) الذي يحل ضيفاً على آستون فيلا أيضاً.

سيريانيوز

تعليقاَ على استهداف المنطقة الجنوبية...سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل عن الجرائم

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

منظمة تتهم "الادارة الذاتية" بارتكاب انتهاكات بحق معتقليها .. وواشنطن تعلق

اتهمت منظمة "العفو الدولية" الادارة الذاتية لشمال وشرقي سوريا، بارتكاب انتهاكات بحق المدنيين المعتقلين في السجون التابعة لها، بالمناطق الخاضعة تحت سيطرتها، فيما علقت الخارجية الامريكية على ذلك، مشيرة الى انها ستعمل على مراجعة هذه التقارير.