المنوعات

أيمن زيدان يصف شادي زيدان بقطعة من الروح

03.04.2023 | 22:18

تحدّث الفنان السوري أيمن زيدان بتأثر عن شقيقه الراحل شادي زيدان واصفًا إياه بـ"قطعة من الروح".

وقال زيدان خلال إطلالته في برنامج "ذات" مع الإعلامي سامي الجابر: "أنا فقدت أصغر أبنائي عام 2011 وفقدت أصغر أخوتي، علاقتي مع الأصغر شوي موجعة.. أنت تتكلم عن أصغر إخوتي الذي كنت بمثابة أب له.. أخوتي كانو متنفس هم أبنائي وأصدقائي وعالمي الصغير، هم سكان عالمي الصغير". 

وأشار زيدان إلى أن شقيقه لم يكن يعاني من أي مرض، قائلًا: "شاب لم يصل الخمسين من عمره، ذو بنية لا يشكو من أي شيء فجأة ترجل من صهوة الحياة بلحظة مباغتة".

ولفت أيمن إلى أن وفاة شقيقه سرقت منه ما تبقى من روحه وإحساسه بالأمان والإنصاف، مُشيراً إلى أنه يعلم أن الموت حق والجميع سيسير إلى هذه النهاية، لكن لا يعني ذلك التغلب على حزن الرحيل.

سيريانيوز 

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.