أخبار الرياضة

إبراهيموفيتش يقود المان يونايتد الى فوزه الثاني توالياً بالدوري الانكليزي

إبرا

20.08.2016 | 18:37

حقق مانشستر يونايتد فوزه الثاني على حساب ضيفه ساوثمبتون بهدفين نظيفين لنجمه الجديد السويدي زلاتان إبراهيموفيتش في افتتاح المرحلة الثانية من الدوري الإنكليزي لكرة القدم.

ورفع مانشستر يونايتد رصيده إلى ست نقاط، اذ كان فاز في مباراته الأولى على بورنموث 3-1، وبقي ساوثمبتون على نقطته الوحيدة من تعادله مع واتفورد 1-1.

ودفع مدرب مان يونايتد البرتغالي جوزيه مورينيو بلاعب الوسط الفرنسي بول بوغبا المنتقل الأسبوع الماضي من يوفنتوس الإيطالي في أغلى صفقة كروية في العالم بلغت 89 مليون جنيه استرليني (105 ملايين يورو).

ولم يخض بوغبا المباراة الأولى لفريقه بسبب الإيقاف، لحصوله على بطاقتين صفراوين مع يوفنتوس في نهائي كأس إيطاليا، حيث انتقلت العقوبة من إيطاليا إلى إنكلترا.

وكان الدولي الفرنسي لاعبا في صفوف مانشستر يونايتد لكنه تركه في 2012 لمصلحة يوفنتوس مقابل مبلغ زهيد.

لكن زلاتان لم يتأخر كثيراً بالتسجيل حيث ارتقى لكرة رفعها روني من الجهة اليسرى للمرمى وتابعها برأسه بنجاح في الزاوية اليسرى البعيدة عن الحارس فرايزر فورستر (36).

وحصل مانشستر على ركلة جزاء إثر دفع الهولندي يوردي كلاسي للوك شو فسددها زلاتان واضعا الكرة بنجاح في اقصى الزاوية اليمنى للمرمى (52).

وهو الهدف الثالث لزلاتان في الدوري الانكليزي بعد ان سجل احد الاهداف الثلاثة لفريقه في المرحلة الاولى.

وكاد بوغبا يسجل هدفه الاول مع يونايتد حين ارتقى لكرة من ركلة ركنية نفذها الاسباني خوان ماتا لكنها علت العارضة بقليل (64).

وأشرك مورينيو لاعب الفريق الجديد الأرميني هنريك مخيتاريان بدلاً من ماتا في ربع الساعة الأخير الذي حصل فيه أصحاب الأرض على عدد من الفرص لكن النتيجة بقيت على حالها.

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

الحكومة تطالب الجهات العامة باجراءات لتفادي خسائر بشرية ومادية بسبب الظروف الجوية

أصدر رئيس مجلس الوزراء حسين عرنوس، اليوم الاثنين، تعميماَ طلب من خلاله الجهات العامة اتخاذ تدابير الحذر لتفادي وقوع اي خسائر بشرية و مادية بعد تحذير الأرصاد الجوية من تشكل سيول نتيجة امطار غزيرة في معظم المناطق.