أخبار الرياضة

الوحدة ينتفض أمام الجيش ويلحق به الخسارة الأولى بالدوري السوري

الوحدة

20.10.2018 | 18:52

ألحق الوحدة الخسارة الأولى بفريق الجيش بعد الفوز  عليه 1-0 على ملعب تشرين بدمشق السبت في ختام مباريات المرحلة الخامسة من الدوري السوري لكرة القدم .

وسجل هدف المباراة خالد المبيض في الدقيقة الـ 47 من الشوط الاول.

وبهذه النتيجة رفع الوحدة رصيده إلى سبع نقاط في المركز السادس بينما تجمد رصيد الجيش عند النقطة السابعة في المركز الخامس.

وانطلقت منافسات هذه الجولة الجمعة وفيها فاز الوثبة على تشرين بهدفين لهدف والاتحاد على حرفيي حلب بثلاثة أهداف لهدف والكرامة على الطليعة بهدف وحيد والشرطة على النواعير بهدفين لهدف والساحل على جبلة بهدفين لهدف بينما تعادل المجد مع حطين من دون أهداف.

ورغم الخسارة بقي تشرين في الصدارة برصيد 12 نقطة يليه الساحل والشرطة ب10 نقاط فالاتحاد ب8 نقاط والجيش والوحدة والكرامة والوثبة ب7 نقاط فالنواعير ب6 نقاط فالمجد ب5 نقاط فالطليعة وجبلة وحطين ب4 نقاط ثم الحرفيين بنقطة واحدة.

وتنطلق يوم الجمعة القادم منافسات الجولة السادسة حيث يلتقي جبلة مع حطين وتشرين مع الشرطة والاتحاد مع الوثبة والمجد مع الجيش والوحدة مع الطليعة والكرامة مع حرفيي حلب والنواعير مع الساحل.

سيريانيوز

منظمة تتهم "الادارة الذاتية" بارتكاب انتهاكات بحق معتقليها .. وواشنطن تعلق

اتهمت منظمة "العفو الدولية" الادارة الذاتية لشمال وشرقي سوريا، بارتكاب انتهاكات بحق المدنيين المعتقلين في السجون التابعة لها، بالمناطق الخاضعة تحت سيطرتها، فيما علقت الخارجية الامريكية على ذلك، مشيرة الى انها ستعمل على مراجعة هذه التقارير.