المنوعات

تدهور الوضع الصحي لأنغام ومديرة أعمالها تنفي اصابتها بمرض خطير في الدم

22.12.2019 | 23:29

نفت رندة رياض مديرة أعمال الفنانة المصرية أنغام مايتم تداوله عن اصابة الأخيرة بمرض خطير في الدم، مؤكدة أن ما يثار ليس إلا أكاذيب مغرضة.

وأضافت رياض في تصريح لـ "الامارات اليوم" إن أنغام لا تعاني الا من آلام في الكلى فقط،، وهي تتحسن..".

بدوره أوضح الموزع الموسيقي أحمد ابراهيم زوج الفنانة أنغام في منشور على حسابه على "فيسبوك" أنها وصلت للرياض ، مشيرا الى أن حفلاتها لاتزال قائمة في مواعيدها وهي بحالة صحية جيدة.

وأضاف "الموضوع يتلخص في وجود حصوات على الكلى وتم وضع دعامة مؤقتا خلال عملية بسيطه لتخفيف الألم، وإن شاء الله أقرب توقف هتعمل عملية لتفتيت الحصوات ترتاح بعدها أسبوع وتستأنف تاني شغلها .. ربنا يشفي كل مريض.. شكرا".

وغادرت أنغام المستشفى مساء الجمعة، بعد إجراء عملية تركيب دعامة مؤقتة في الكلى، بسبب حفليها فى السعودية يومى 23، 27 الشهر الجاري.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، أول صور لأنغام، فور وصولها الفندق بالرياض، لإجراء البروفات الخاصة بالحفل المقرر يوم الاثنين.  

سيريانيوز


TAG: أنغام

منظمة تتهم "الادارة الذاتية" بارتكاب انتهاكات بحق معتقليها .. وواشنطن تعلق

اتهمت منظمة "العفو الدولية" الادارة الذاتية لشمال وشرقي سوريا، بارتكاب انتهاكات بحق المدنيين المعتقلين في السجون التابعة لها، بالمناطق الخاضعة تحت سيطرتها، فيما علقت الخارجية الامريكية على ذلك، مشيرة الى انها ستعمل على مراجعة هذه التقارير.