أخبار الرياضة

ايفرتون يجبر مانشستر سيتي على التعادل وتشلسي يهدر الفوز على ملعبه بالدوري الانكليزي

تشلسي

13.01.2016 | 22:05

سقط مانشستر سيتي على أرضه وبين جمهوره في فخ التعادل مع إيفرتون 0-0، كما فشل تشلسي بالمحافظة على التقدم وتعادل 2-2 امام وست بروميتش البيون الاربعاء ضمن مباريات الجولة 21 من الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

ولم تحفل المباراة بالكثير من الإثارة والفرص السانحة للتسجيل، وتألق حارس إيفرتون تيم هاوارد على وجه الخصوص في إنقاذ كرات خطيرة لمانشستر سيتي وهدافه الخطير سيرجيو أغويرو.

ورفع مانشستر سيتي رصيده النقطي إلى 40 نقطة في المركز الثالث، أما إيفرتون فصار رصيده 28 نقطة.

وسقط تشيلسي في فخ التعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق مع ضيفه ويست بروميتش ألبيون، ليستمر حامل اللقب دون اي فوزين متتالين في المسابقة الإنجليزية منذ بداية الموسم.

وتقدم لتشيلسي اولاً الإسباني أزبيليكويتا في الدقيقة 20 قبل أن يتعادل جاردنير في الدقيقة 33 ليعيد مكاولي التقدم لتشيلسي في الدقيقة 74 بالخطأ في مرماه قبل أن يدرك ماكلاين التعادل للضيوف قبل نهاية الوقت الأصلي للمباراة بأربع دقائق.

التعادل رفع رصيد تشيلسي إلى 24 نقطة في المركز الرابع عشر فيما إرتفع رصيد ويست بروميتش ألبيون إلى 27 نقطة في المركز الثالث عشر.

وفي الدقيقة 20 نجح الإسباني أزبيليكويتا في إنهاء حالة التعادل بتسجيله هدف التقدم لصالح البلوز بعدما أرسل زميله إيفانوفيتش تمريرة عرضية من جهة اليمين مرت الجميع ليقابلها المدافع الإسباني محولاً إياها داخل الشباك لتصبح النتيجة تقدم تشيلسي بهدف دون مقابل.

وفي الدقيقة 33 ومن تسديدة قوية من خارج المنطقة ينجح جاردنير في إدراك التعادل للضيوف لتصبح النتيجة 1-1 وسط صمت كبير في مدرجات جماهير تشيلسي.

سيطر لاعبو تشيلسي على مجريات اللعب بشكل كبير في الشوط الثاني وحاولوا بشتى الطرق تسجيل الهدف الثاني ولكن التنظيم الدفاعي الجيد والتمركز الممتاز من لاعبي ويست بروميتش حافظ على التعادل قائماً مع اعتماد لاعبي الضيوف على الهجمات المرتدة السريعة.

وفي الدقيقة 74 تتنفس جماهير تشيلسي الصعداء بعدما سجل جاريث ماكولي مدافع ويست بروم الهدف الثاني لتشيلسي بالخطأ في مرماه لتصبح النتيجة تقدم أصحاب الأرض بهدفين مقابل هدف واحد.

وفي الدقيقة 86 ينجح اللاعب جيمس ماكليين في الوصول لمرمى تشيلسي عبر تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء سكنت أقصى يسار الحارس كورتوا لتصبح النتيجة التعادل 2-2.

سيريانيوز

منظمة تتهم "الادارة الذاتية" بارتكاب انتهاكات بحق معتقليها .. وواشنطن تعلق

اتهمت منظمة "العفو الدولية" الادارة الذاتية لشمال وشرقي سوريا، بارتكاب انتهاكات بحق المدنيين المعتقلين في السجون التابعة لها، بالمناطق الخاضعة تحت سيطرتها، فيما علقت الخارجية الامريكية على ذلك، مشيرة الى انها ستعمل على مراجعة هذه التقارير.