أخبار الرياضة

الشرطة يتخطى المجد بخماسية ويصطدم بالجيش بنهائي كاس الجمهورية

كأس الجمهورية

13.07.2018 | 23:58

تأهل فريقا الشرطة والجيش إلى نهائي كأس الجمهورية لكرة القدم بعد فوز الأول على المجد بخمسة أهداف مقابل هدف وتعادل الثاني سلبا مع تشرين في إياب نصف النهائي المسابقة.

وكان المجد فاز ذهابا على الشرطة بنتيجة 3-2 ليتأهل فريق الشرطة بمجموع اللقاءين 7-4.

سجل أهداف الشرطة في المباراة التي جرت اليوم على ملعب الجلاء بدمشق سعيد برو ومحمد عبادي وكامل كواية ومحمد قلفاط هدفين في الدقائق /25 و 27 و 69 و 73 و 94/ بينما سجل هدف المجد الوحيد مازن العيس في الدقيقة 58.

وبدوره استطاع الجيش رغم تعادله سلبا مع تشرين في المباراة التي جرت على ملعب الباسل في اللاذقية وبحضور أكثر من ثلاثين ألف متفرج التأهل إلى المباراة النهائية مستفيدا من فوزه ذهابا بهدفين مقابل لاشيء.

وتقام المباراة النهائية في العشرين من الشهر الجاري.

سيريانيوز

سوريا .. وكالة بدون بواب ..

بات نقل اﻻحداث المحلية في سوريا له طابع دولي ، وعلى الفرد الواحد منا ان يخصص وقتاً وجهداً ليس بالقليل ليتابع ويفهم ويقبل سير اﻻحداث `متعددة الجنسيات` في `أرضنا`.

البرلماني حسام قاطرجي يعتذر للشعب والرئيس الاسد بعد ظهوره في فيديو "مستفز"

اعتذر عضو مجلس الشعب حسام قاطرجي للشعب السوري وللرئيس بشار الاسد بعد توجيه انتقادات حادة له من قبل زملائه احتجاجا على فيديو يظهر قاطرجي وهو يترجل من طائرة خاصة ويستقل سيارة فخمة وسط صفين من المسلحين الذين يؤدون له التحية.

التهاب الجيوب والزكام .. كيف يمكن أن تخفف من أعراض أمراض الشتاء المزعجة .. ؟

مهما حاول الواحد منا الوقاية من أمراض الشتاء، فاختار ألبسة مناسبة وابتعد عن الاختلاط  في أجواء قد تكون موبوءة وتجنب الاجواء الباردة .. ولكن في النهاية لا مفر من الاصابة بامراض البرد .. فكيف يمكن أن نخفف من ازعاجات الاعراض .. ؟