أخبار الرياضة

فولفسبورغ يواصل نتائجه المخيبة ويسقط أمام فرانكفورت بالدوري الالماني

فولفسبورغ

24.01.2016 | 22:30

بدأ فولفسبورغ وصيف بطل الموسم الماضي العام الجديد من حيث أنهى سابقه وذلك بسقوطه القاتل أمام مضيفه أينتراخت فرانكفورت 2-3 اليوم الأحد في المرحلة الثامنة عشرة من الدوري الألماني لكرة القدم.

وكان فولفسبورغ، الفائز الموسم الماضي بلقب الكأس المحلية والذي يخوض اختباراً سهلاً في الدور الثاني من مسابقة دوري أبطال أوروبا ضد غنت البلجيكي (17 الشهر المقبل ذهاباً و8 آذار إياباً)، أنهى 2015 بالخسارة أمام شتوتغارت (1-3) ضمن سلسلة من 6 مراحل دون أي انتصار.

ثم تواصلت معاناته في مباراته الأولى لعام 2016 بعد أن أسقطه ألكسندر ماير بمفرده بتسجيله الأهداف الثلاثة لأينتراخت فرانكفورت، آخرها في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع حين كان الفريقان يتحضران لصافرة النهاية ولكل منهما نقطة.

وكان فولفسبورغ البادئ بالتسجيل في الدقيقة 25 عبر البرازيلي دانتي إثر ركلة ركنية نفذها مواطنه رونالدو رودريغيز، مسجلاً هدفه الأول في الدوري بقميص الفريق الأخضر والأبيض، ثم انتظر صاحب الأرض حتى الشوط الثاني ليدرك التعادل عبر ماير إثر تمريرة رأسية من شتيفن إيغنر، قبل أن يتقدم بهدف ثان من لاعب الوسط البالغ من العمر 33 عاماً وهذه المرة بتسديدة من خارج المنطقة (73).

وعاد فولفسبورغ إلى اللقاء بعدما أدرك التعادل في الدقيقة 79 بواسطة أندري شورلي وإثر تمريرة من سيباستيان يونغ، لكن ماير قال الكلمة الأخيرة في الوقت بدل الضائع بتسديدة من وسط المنطقة إلى وسط الشباك (3+90)، مسجلاً ثلاثيته الثانية فقط في الدوري المحلي والهدف الخامس من أصل الأهداف الست الأخيرة لفريقه الذي يحقق فوزه الثاني على التوالي والخامس فقط هذا الموسم فرفع رصيده إلى 20 نقطة في المركز الثالث عشر، فيما تجمد رصيد فولفسبورغ عند 26 نقطة في المركز السابع بعد أن مني بهزيمته السادسة.

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية ، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.