المنوعات

ماذا علقت سوزان نجم الدين على حادثة اقتحام منزل نانسي عجرم؟

13.02.2020 | 20:30

انتقدت الفنانة سوزان نجم الدين تسليط الضوء من قبل وسائل الاعلام على جنسية سارق منزل الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، معتبرة ذلك شكل من أشكال العنصرية ضد اللاجئين السوريين.

وأضافت نجم الدين في لقاء مع قناة الجديد اللبنانية أنها تجهل تفاصيل حادثة اقتحام منزل عجرم تاركة ذلك للقضاء، معربة عن تعاطفها مع جميع الجهات.

وقالت نجم الدين أنها تعارض عمليات التجميل، مضيفة أنها عمليات "تبشيع وليس تجميل" ، لكنها مع اجراء بعض الرتوش ، وعندما تحتاج أن تقوم بعملية بسيطة فهي لاتمانع القيام بذلك.

كما ردت الفنانة السورية على الانتقادات التي طالتها مؤخرا على مواقع التواصل الاجتماعي بعد حصولها على جائزة أفضل ابتسامة عربية معتبرة أن كل ماتفعله يثير ضجة وهذا شيء محبب بالنسبة لها.

كما نفت نجم الدين أن يكون حصولها مؤخرا على الجوائز بسبب اطلالتها وليس أعمالها مشيرة الى أنها أنهت في رمضان الفائت ثلاثة أعمال من بينها دور بطولة مطلقة في مسلسل "ابن أصول".

وحصدت سوزان نجم الدين جائزة أجمل ابتسامة عربية مؤخرا ضمن فعاليات إحدى المعارض الطبية للأسنان في دبي.

وتستعد نجم الدين، لخوض السباق الرمضاني القادم في مسلسل "لما كنا صغيرين".

يذكر أن سوزان نجم الدين نالت جائزة أفضل ممثلة سورية لعام 2019 من مهرجان "الأفضل" في لبنان ،عن مشاركتها بمسلسلي "ابن أصول"، و"كلبش 3"، وفيلم "حملة فرعون".

سيريانيوز

الأمم المتحدة تقترح استخدام معبر تل أبيض لإيصال مساعدات لشمال غرب سوريا

اقترحت الأمم المتحدة، يوم السبت، استخدام معبر تل أبيض الحدودي بين سوريا وتركيا، بهدف إيصال المساعدات الطبية من خلاله الى المدنيين في شمال شرق سوريا، بعدما ألغى مجلس الامن استخدام معبرين من العراق والأردن.

ماكرون وميركل يبلغان اردوغان بحل المشكلة الإنسانية بادلب ويطالبان بقمة رباعية حول سوريا

طالب الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون والمستشارة الألمانية أنجيلا ميركل، الرئيس التركي رجب طيب اردوغان، بضرورة ايجاد حل للأزمة الإنسانية في محافظة ادلب، وشددا على انعقاد قمة رباعية لبحث الوضع السوري.

مطالبا بـ"انهاء الكابوس الانساني" بادلب.. غوتيريش يطلق نداء لجمع 500 مليون دولار لإغاثة النازحين

أكد الأمين العام للأمم المتحدة أنطونيو غوتيريش على إنهاء "الكارثة الإنسانية" في ادلب، محذرا من "عواقب وخيمة" لاستمرار الهجوم على المنطقة، مناشدا زيادة التبرعات لتصل إلى 500 مليون دولار لتغطية احتياجات النازحين .

كورونا يصل لايطاليا وإسرائيل.. وارتفاع ضحايا الوباء في الإمارات وإيران وكوريا الجنوبية وأمريكا

سجلت ايطاليا أول حالتي وفاة بسبب فيروس "كورونا"، كما تم تسجيل أول إصابة في إسرائيل، فيما ارتفع عدد ضحايا الفيروس في الامارات و ايران وكوريا الجنوبية والولايات المتحدة الامريكية .