المنوعات

ماذا علقت سوزان نجم الدين على حادثة اقتحام منزل نانسي عجرم؟

13.02.2020 | 20:30

انتقدت الفنانة سوزان نجم الدين تسليط الضوء من قبل وسائل الاعلام على جنسية سارق منزل الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، معتبرة ذلك شكل من أشكال العنصرية ضد اللاجئين السوريين.

وأضافت نجم الدين في لقاء مع قناة الجديد اللبنانية أنها تجهل تفاصيل حادثة اقتحام منزل عجرم تاركة ذلك للقضاء، معربة عن تعاطفها مع جميع الجهات.

وقالت نجم الدين أنها تعارض عمليات التجميل، مضيفة أنها عمليات "تبشيع وليس تجميل" ، لكنها مع اجراء بعض الرتوش ، وعندما تحتاج أن تقوم بعملية بسيطة فهي لاتمانع القيام بذلك.

كما ردت الفنانة السورية على الانتقادات التي طالتها مؤخرا على مواقع التواصل الاجتماعي بعد حصولها على جائزة أفضل ابتسامة عربية معتبرة أن كل ماتفعله يثير ضجة وهذا شيء محبب بالنسبة لها.

كما نفت نجم الدين أن يكون حصولها مؤخرا على الجوائز بسبب اطلالتها وليس أعمالها مشيرة الى أنها أنهت في رمضان الفائت ثلاثة أعمال من بينها دور بطولة مطلقة في مسلسل "ابن أصول".

وحصدت سوزان نجم الدين جائزة أجمل ابتسامة عربية مؤخرا ضمن فعاليات إحدى المعارض الطبية للأسنان في دبي.

وتستعد نجم الدين، لخوض السباق الرمضاني القادم في مسلسل "لما كنا صغيرين".

يذكر أن سوزان نجم الدين نالت جائزة أفضل ممثلة سورية لعام 2019 من مهرجان "الأفضل" في لبنان ،عن مشاركتها بمسلسلي "ابن أصول"، و"كلبش 3"، وفيلم "حملة فرعون".

سيريانيوز

اقل من ربع موازنة 2010 بالدولار في السوق السوداء.. 8500 مليار ليرة موازنة 2021

اعتمد مجلس الوزراء الثلاثاء الصيغة النهائية لمشروع قانون الموازنة العامة للدولة للسنة المالية 2021 البالغة 8500 مليار ليرة سورية (أي ما يعادل 3.863 مليار دولار بحسب وسطي سعر الدولار في السوق السوداء 2200) أي انها اقل من ربع موازنة 2010 مقارنة بالدولار (754 مليار ليرة /16.755 مليار دولار).