المنوعات

شيرين عبد الوهاب تكشف سبب اعتزالها

شيرين عبد الوهاب

01.03.2016 | 15:06

بعد أن أعلنت اعتزالها الغناء بشكل نهائي عبر تسجيل صوتي، خرجت المغنية المصرية شيرين عبد الوهاب في تسجيل جديد تبين فيه أنها اعتزلت الفن لأنها تريد أن تعيش بسلام وهدوء وراحة نفسية ودون مشاكل.

وأوضحت شيرين في التسجيل الثاني الذي أرسلته إلى الصحافية نضال الأحمدية، أنها تعيش ضغوطا نفسية حادة وأن ظروف الحياة أصبحت قاسية عليها وتريد أن تعيش فقط لبنتيها مريم وهنا وفي سلام ومحبة مع الجميع، مؤكدة أن قرارها نهائي، وتمنت من الجميع الدعاء لها بأن تعيش في سلام.

وترفض شيرين الحديث لأي وسيلة إعلام مصرية عن سبب اعتزالها الفن كما لا ترد على هواتفها.

وأعلنت شيرين عبد الوهاب يوم الإثنين، اعتزالها الغناء بشكل نهائي، قائلة "أنا اعتزلت الفن بشكل نهائي لا رجعة فيه، اعتزلت الفن بشكل كلي".

وشيرين عبد الوهاب من مواليد القاهرة عام 1980، بدأت مشوارها الفني عام 2000، بديو غنائي مع المطرب محمد محيي، وحمل عنوان "بحبك"، ثم جمعها ديو مع تامر حسني بعنوان "لو خايفة"، حيث حقق الديو نجاحا كبيرا، وكانت أغنية اه ياليل أول اغنية لها.

تزوجت شيرين من الملحن والموزع الموسيقي محمد مصطفى ولها ابنتان منه هما مريم وهنا، غير أنها انفصلت عنه بعد زواج استمر لمدة 5 سنوات.

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.