المنوعات

شيرين عبد الوهاب تعلن اعتزالها الغناء

شيرين عبد الوهاب

29.02.2016 | 19:23

أعلنت المغنية المصرية شيرين عبد الوهاب يوم الإثنين، اعتزالها الغناء بشكل نهائي، قائلة "أنا اعتزلت الفن بشكل نهائي لا رجعة فيه، اعتزلت الفن بشكل كلي".

وأعلنت عبد الوهاب الخبر في رسالة صوتية أرسلتها الى الصحافي السوري المقرب إليها ربيع هنيدي، الذي علق قائلاً "خبر عاجل وقرار صباحي صادم، تلقيت هذه الرسالة الصوتية ستة الصبح من الصديقة الغالية شيرين عبد الوهاب التي حمّلتني بصوتها هذه الأمانة، وطلبت منّي أن أعلنها عبر حسابي".

ولم يعرف حتى الأن السبب الحقيقي وراء قرار شيرين بالاعتزال، واعتبر البعض أن القرار قد يكون اتخذ في لحظة غضب منها خاصة أنه لم يصدر حتى الآن رسميا.

وتعد شيرين من أهم نجمات مصر والعالم العربي، حيث بدأت مشوارها الفني عام 2000، بديو غنائي مع المطرب محمد محيي، وحمل عنوان "بحبك"، ثم جمعها ديو مع تامر حسني بعنوان "لو خايفة"، حيث حقق الديو نجاحا كبيرا، وكانت أغنية اه ياليل أول اغنية لها.

شاركت شيرين بالسينما والتلفزيون، حيث جسدت دور البطولة في مسلسل "طريقي" الذي عرض الموسم الماضي، وتزوجت شيرين من الملحن والموزع الموسيقي محمد مصطفى ولها ابنتين منه هما مريم وهنا، وانفصلت عنه بعد زواج استمر لمدة 5 سنوات .

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.